خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة فى قتل عامل جراج: المتهمون قتلوه بسيخ حديد

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:53 ص
التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة فى قتل عامل جراج: المتهمون قتلوه بسيخ حديد جثة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، عن تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل عامل جراج على يد اثنين من الطيارين بمنطقة النزهة بمصر الجديدة، حيث أكد "م.أ" أحد شهود الواقعة، ويعمل فكهانى ويبلغ من العمر 50 عاما، أن ليلة ارتكاب الجريمة، نشبت مشاجرة بين المتهمين والمجنى عليه ويدعى "محمود.أ"، 38 عاما، ويعمل عامل جراج بإحدى الشقق السكنية بالمنطقة، وذلك لرغبة المتهمين وإصرارهم على وضع سياراتهم داخل الجراج، فى حين أن صاحب الجراج أكد على المجنى عليه عدم انتظار أى سيارات للسكان خارج العقار.

 

وأصر المتهمون والمتهم الأول "م.ا"، ووالده المتهم الثانى، على وضع سياراتهم داخل الجراج، خاصة أن هناك خلافات سابقة مع صاحب العقار، الذى سعى فى إقناعهم للتنازل على الشقة الخاصة بهم، والمؤجرة بنظام الإيجار القديم، إلا أن المتهمين رفضوا التنازل عن الشقة وبيعها، وبعد إصرار المتهمين على وضع سياراتهم داخل الجراج، تطورت المشادة إلى اشتباك بالأيدى، وقاموا بالاعتداء بالضرب على عامل الجراج، واستخدم المتهم الأول "سيخ حديد"، وقام بضرب المجنى عليه على رأسه عدة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وذكر أحد شهود الواقعة، أن المجنى عليه جاء إلى القاهرة منذ عدة سنوات للعمل بالجراج، للحصول على قوت يومه، تاركا أبنائه الأربعة وزوجته.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، خلال الأيام الماضية، بحبس المتهم الأول، 28 عاما، ويعمل طيار، 4 أيام، فى حين قررت إخلاء سبيل المتهم الثانى بكفالة مالية.

 

كما أمرت النيابة بعرض جثة المجنى عليه على الطب الشرعى للحصول على الصفة التشريحية، للوقوف على بيان سبب الوفاة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdsmail canada

هنيئا

إذا كانت هذه أخلاق طيار وهو إن لم يكن علي علم بسيط بأساسيات الدين والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس فعلي الأقوى من شروط التقدم والالتحاق بمهنة الطيران التحكم في النفس وإن لم يكن فقد هوي بالمهنة للحضيص فهنيئا لكل سائق توكتوك إذا كانت هذه أخلاق الطيار الذي إرتفع السماء

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدعبدالمنعم

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

يارب استر

من علامات يوم القيامة "ويكثر القتل حتى لا يعلم القاتل فيما قتل ولا المقتول لماذا قتل" يا رقم 1 - الاخلاق تضمحل يوما بعد يوم وكل ده ببركة عبده موته وابراهيم الابيض والالماني وغيرها كثير من القدوات التي تفرض علينا يوما بعد يوم صباحا ومساءا واصبحوا هم نجوم المجتمع ويتكرموا وياخذوا جوائز ونياشين كمان - لك الله يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

رجاء حل مشكلة الإيجار القديم

شئ غير شرعى وغير دستورى ورغم ذلك مستمر

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

اختصارا للوقت - السيناريو المتوقع

1- حبس المتهمين 15 يوم على ذمة التحقيق (وممكن يخرجوا بكفاله وضمان محل اقامتهم) لانهم شكلهم واصلين 2- هاتفضل القضية مابين استئناف ونقض فترة لغاية مالامور تهدى. 3- هاترسى القضية في الاخر على قتل خطأ او ممكن يطلع الباشا الطيار براءه للدفاع عن النفس - والورق ورقنا والدفاتر دفاترنا - وتوتة توتة فرغة الحدوتة. وتغلق القضية في الدنيا ولكنها والله لن يتركها رب العباد ---- ((ان صدق كلامي وارجو من الله ان يخيب ظني)) فالله يستر عليكي يامصر - لان ربنا بيهلك دول بكاملها عندما يكون الظلم ممنهج "وَتِلْكَ الْقُرَى أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِمْ مَوْعِدًا" - ان السعودية اقامت الحد على احد افراد العائلة المالكة كقصاص لمواطن ومن قبلها الكويت اعدمت احد افراد العائلة الحاكمة لتورطه في تجارة مخدرات - هكذا تحكم الدول وهكذا تستقيم الامور.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الملاك ضد السكان القدامى

المالك ليس له الحق فى اصدار فرامانات لعدم وضع السيارة فى الجراج. السكان لهم الحق لأنهم ساكنين فى العمارة. صاحب العمارة عاوز يطفشهم، ومن الاعيبه مضايقتهم. ولكن المالك لم يظهر فى الصورة وصدر حارس الجراج لهما، والغلبان راح فطيس من جشع المالك، وتهور الشاب الطيار. طبعا : مافيش أحد يوافق على اللى عمله الشاب، أهو ضيع نفسه وسيظل سنوات فى السجن. المالك لا بد من أن يحبس أيضا لأنه السبب فى هذه الفجيعة. وهذا انفلات أمنى : لأن كل واحد عامله قانون بدراعه لوحده، لذا وجب محاكمة مالك العمارة أيضا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة