خالد صلاح

بعد انسحاب عمرو قورة.. ما موقف صبا وأروى من لجنة القاهرة السينمائى؟

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 09:00 م
بعد انسحاب عمرو قورة.. ما موقف صبا وأروى من لجنة القاهرة السينمائى؟ أروى وصبا
كتب عماد صفوت
إضافة تعليق

فاجأ الخبير الإعلامى عمرو قورة إدارة مهرجان القاهرة السينمائى لدورته الـ38، برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، بانسحابه من اللجنة الاستشارية للمهرجان، وذلك بسبب ضيق الوقت، والتى تضم العديد من النجوم فى مصر ومنهم صبا مبارك وأروى جودة، اللتان تشاركا فى المهرجان كأعضاء لجنة تحكيم.

وأصبح الوضع مثيرا للجدل، حيث ظل الجميع يتساءل ما هو مصير صبا وأروى من لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائى؟، هل سينسحبان من اللجنة؟، ماذا عن موقف إدارة المهرجان؟، هل الدكتورة ماجدة واصف ستدعم بقائهما؟، وغيرها من الأسئلة التى تدور فى ذهن المسئولين والإعلاميين.

ورغم التصريحات التى أطلقتها رئيسة المهرجان الدكتورة ماجدة واصف من قبل والتى تفيد ببقاء صبا وأروى، إلا أن الأيام المقبلة ستكشف موقف إدارة مهرجان القاهرة السينمائى لدورته الـ38، خصوصا بعد انسحاب الخبير الإعلامى عمرو قورة.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر عوض

هناك نجوم ونجمات مصريات بارعين في اللغات الاجنبية لماذا لايتم اختيارهم .. عيب كده

هو احنا ليه دايما زي القرع .. نمد لبره .. انني اري ممثلات عربيات يمثلون مصر في المهرجانات الدولية .. هل لايوجد في مصر نجوم علي المستوي .. من العار علي وزير الثقافة ان يسمح بمثل هذه التجاوزات .. مصر هي ام الفن العربي .. هذا مع احترامي لكافة النجمات العرب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة