خالد صلاح

كواليس تسجيل أغنية "جيش وشعب" لأطفال مركز تنمية المواهب بالأوبرا

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:00 ص
كواليس تسجيل أغنية "جيش وشعب" لأطفال مركز تنمية المواهب بالأوبرا جانب من الكواليس
كتب على الكشوطي
إضافة تعليق
 
انتهى الملحن مجدى سليم من تسجيل أغنية "جيش وشعب" وهى من ألحانه وكلمات أيمن حسن وتوزيع شعبان على، وتم تسجيل الأغنية بأستوديو لايف، ويقدمها الطفل يوسف طارق مع مجموعة الأطفال الموهوبين من مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية.
 
مركز تنمية المواهب تم إنشاؤه بدار الأوبرا فى أبريل عام 1992 بهدف الارتقاء بالتذوق الفنى للفنون الرفيعة فى مصر، وأستوديو الأوبرا، ويستقبل المواهب الشابة من سن السادسة عشرة وفصل البيانو من سن العاشرة حتى سن العشرين وفصل الباليه من سن السادسة حتى سن الحادية عشرة وفصل مجموعة الكورال للغناء الأوبرالى من سن السادسة حتى الحادية عشرة وفصل السوزوكى لتعليم آلة الفيولينه من سن الرابعة.
 
إضافة إلى هذه الفصول يدرس المركز الصولفيج وقراءة النوت الموسيقية ويضم المركز نخبة من أساتذة الجامعة المتخصصين والمدرسين ذوى الخبرة والكفاءة العالية ويحرص المركز على تدريس التقنيات الفنية الحديثة من خلال الخبراء الأجانب الزائرين مثل عازف الفيولينه اليابانى تاكيشى كوبا ياشى (مؤسس نشاط السوزوكى) والذى زار مصر عامى 1993 و1994.
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة