خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الخارجية" تطالب الصحة بالعمل بشهادات الشفاء من فيروس سى قبل اعتمادها دوليا

الخميس، 13 أكتوبر 2016 07:00 ص
"الخارجية" تطالب الصحة بالعمل بشهادات الشفاء من فيروس سى قبل اعتمادها دوليا مطالب بالعمل بشهادات فيروس سى محليا قبل اعتمادها دوليا
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة سهير إسماعيل، نائب المدير التنفيذى للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة والسكان، أن وزارة الخارجية طلبت من وزارة الصحة اعتمادات شهادات الشفاء من فيروس سى محليا أولا قبل مطالبة السفارات والقنصليات الأجنبية باعتمادها دوليا.

 

وقالت الدكتورة سهير إسماعيل، نائب المدير التنفيذى للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة والسكان فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنها تتوقع من السفارات والقنصليات الأجنبية الاستجابة لطلب وزارة الخارجية المصرية باعتماد شهادات الشفاء من فيروس سى مشيرة إلى أن هناك إشادات دولية بمنظومة علاج المصريين المصابين بفيروس سى.

 

وأوضحت الدكتورة سهير إسماعيل نائب المدير التنفيذى للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة والسكان أن مصر تسعى بالتعاون مع المنظمات الصحية العالمية للقضاء على فيروس سى وإعلان مصر خالية منه خلال فترة بسيطة من الفيروس بوصولها لمعدلات الإصابة العالمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

IBRAHIM

وايه لزوم الشهادة

اذا كان المريض تم شفائه فما فائدة الشهادة بأنه شفي من المرض ؟ المفروض ان جهة العمل ح تطلب منه تحليل طبي فيذهب ويقوم باجراء التحليل واذا كا شفي فانه التحليل سيكون سالب ليه بقي ح نقول لهم ده كان مريض وخف؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ashrf

الى رقم 1

التحليل اللى بتعمله الوزارات او القنصليات بيكون على الاجسام المضاده للفيروس وهى بتظهر فى اى تحليل حتى فى الاشخاص الذين اتم الله شفائهم لذلك الحكومه عايزه تعطيهم الشهاده دى لانهم عارفين ان التحليل هيظهر فيه الاجسام المضاده .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة