أكرم القصاص - علا الشافعي

مكتب بريد شرق القاهرة يغلق مطلع ذوى الاحتياجات الخاصة

الجمعة، 08 يناير 2016 05:16 ص
مكتب بريد شرق القاهرة يغلق مطلع ذوى الاحتياجات الخاصة مكتب بريد شرق القاهرة ينتهك حقوق المعاقين
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة غريبة من نوعها وتعدى واضح على حقوق المعاقين، أقدم مدير عام منطقة بريد شرق القاهرة بالنزهة الجديدة بإلغاء المكان المخصص للمعاقين بمكتب البريد ووضع فى المكان المخصص لصعود المعاقين صندوق بريد أثرى بعد طلائه مما يشكل تعدى على حقوق المعاقين وتشويه صندوق بريد أثرى .

وقال أحد ذوى الإعاقة المتعاملين مع المكتب والمقيم بمنطقة النزهة الجديدة ،أنهم فوجئوا بمدير عام منطقة بريد شرق القاهرة بإلغاء المكان المخصص لصعود المعاقين للمكتب، وقيامه بتشويه صندوق بريد أثرى يعود تاريخه لسنوات طويلة بطلاءه ووضعه فى المكان المخصص لصعود المعاقين.

وأضاف ، أنهم تحدثوا لمدير عام منطقة بريد شرق القاهرة ولكنه برر بأن مكان صعود المعاقين غير أمن ، قاقلا " طالبناه بتهيئته إلا أنه لم يستمع لمطالبنا وتعدى على حقوقنا" .

ووجه أحد المتعاملين مع المكتب من ذوى الإعاقة، رسالة لوزير الاتصالات ورئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصرى ، باسم ذوى الاحتياجات الخاصة يطالبونه بإعادة المكان المخصص للمعاقين ومحاسبة المسئول على انتهاك حقوق المعاقين وأرباب المعاشات، لافتا إلى أن مكاتب البريد التى بها أماكن مخصصة لذوى الإعاقة "تتعد على الأصابع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

مريض نفسيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة