أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب الجيزة يشاركون رجال المرور تنظيم الشوارع

محافظ الجيزة: إستمرار مشروع أصدقاء المرور بالتعاون مع وزارة الشباب لمدة 3 أشهر

الإثنين، 04 يناير 2016 12:46 م
محافظ الجيزة: إستمرار مشروع أصدقاء المرور بالتعاون مع وزارة الشباب لمدة 3 أشهر اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة - ارشفية
كتب أسامة عبد الحميد وخالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفذ محافظة الجيزة وبالتعاون مع وزارة الشباب مشروع أصدقاء المرور لمدة 3 أشهر إعتباراً من يناير الحالى ويقوم من خلاله عدد من الشباب والفتيات بمعاونة رجال المرور فى أعمالهم بالشوارع والميادين.

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عقب الإجتماع الذى عقده، اليوم، الإثنين مع أحمد صالح وكيل وزارة الشباب، أن المشروع، يأتى فى إطار دعم ومساندة رجال الشرطة فى تنظيم المرور بالشوارع والميادين الكبرى وتوفير فرص عمل للشباب ومساعدة المرضى وكبار السن فى عبور الشارع.

وأضاف أحمد صالح وكيل وزارة الشباب، أنه تم الانتهاء من تدريب الشباب والفتيات على تنظيم الحركة المرورية من قبل الإدارة العامة لمرور الجيزة فى النقاط المرورية بشوارع وميادين وأحياء الجيزة وصرف حافز يومى لكل شاب بواقع 40 جنيه بخلاف الزى الموحد.

وأكد أن العمل سوف يكون على فتره واحده فى اليوم من الساعة الـ11صباحا وحتى الساعه الـ 4 عصراً ، وهى أوقات الزروه المرورية بالمحافظة ومراعاة ألا يكونوا من طلبة المدارس حتى لا يؤثر ذلك على دراستهم.

وقال أنه تم إطلاق مشروع مشاركة الشباب فى المرور بالجيزة من اليوم، وسيتم بدء عملهم خلال الأسبوع الحالى لتنظيم حركة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وجار توزيعهم بميادين الجيزة والنهضة ومصطفى محمود والكيت كات وحديقة الأورمان والشهيد عارف وتقاطع لبنان مع شارع شهاب وأمام ديوان عام محافظة الجيزة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة