أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعرف على أبطال كليب "أدينى أكلت كتير ومحصلش حاجة"

الجمعة، 29 يناير 2016 11:00 م
بالصور.. تعرف على أبطال كليب "أدينى أكلت كتير ومحصلش حاجة" مى خانوم وأمنية سلامة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع فيديو محاكاة أغنية الديفا سميرة سعيد "محصلش حاجة"، والذى طرح على مواقع التواصل الاجتماعى بعنوان "أدينى أكلت كتير أهو وما حصلش حاجة" تحقيق نجاح كبير، ووصل عدد مشاهداته ما يقارب الـ3 ملايين خلال أيام قليلة، وهى الأغنية التى جاءت كلماتها على نفس لحن أغنية "محصلش حاجة.. وأدينى أكلت كتير أهو وما حصلش حاجة.. مكرونة فتة فراخ ومحشى وكل حاجة مش عايزة اخس.. واعد كالورى بلاش سذاجة.. لالا مش حاسة إنى أنا تخينة مش سايبة حاجة فى حالها ولو سميطه لو قاعدة بتسلى بكرنبة وقرنبيطة أو حتى كومبو ولا بيتزا أو فاهيتا حتى الأكلات العجيبة.. بالعكس حتى أنا روحت جيبت هدوم جديدة أكبر بنمرة وعادى لابسها وسعيدة هاكل جيلاتى وأحط صوص شكولاتة بيضة وصينية حلويات شديدة".

أمنية سلامة إحدى بطلات الفيديو، وهى خريجة كلية الاقتصاد وعلوم سياسية، وبدأت عملها كممثلة مسرح وشاركت فى مسرحيات عديدة ومنها "لحظات ويبدأ العرض" على مسرح بيت الرصيف، ومسرحية "العيال صغرت" بساقية الصاوى، وعرض "البلكونة" عن قضايا المرأة بمسرح أوبرا ملك، ومسرحية "ياما سندريلا" بمسرح الجيزويت وروابط، كما شاركت فى عدة أفلام قصيرة.

أما بطلة الفيديو الثانية فهى مى خانوم خريجة كلية التجارة قسم إدارة الأعمال، وهى شاعرة عامية ولها كتاب مشترك بعنوان (ختم مغادرة) قصة قصيرة لمشيرة محمود وشعر عامى لمى خانوم، إضافة إلى أنها ممثلة مسرح وشاركت فى عدد من المسرحيات مع صديقتها أمنية سلامة بمسرح روابط والجيزويت وساقية الصاوى.

وتقول مى خانوم عن فيديو أغنية سميرة سعيد "محصلش حاجة" إنه جاء بدون أى ترتيب وسر نجاحه هو بساطته وتلقائيته، مشيرة إلى أن الفيديو كان "هزار" نابع من حب الديفا سميرة سعيد وحباً لألبومها الجديد، موضحة أنه كان مفاجأة كبير أن يحظى الفيديو بعدد المشاهدات والتفاعل الكبير الذى اقترب من 3 ملايين مشاهدة على فيس بوك.

1
مى خانوم


2
مى خانوم


3
مى خانوم وأمنية سلامة


4
أمنية سلامة


5
أمنية سلامة


6
الفيديو يقترب من 3 ملايين مشاهدة على فيس بوك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة