خالد صلاح

الداخلية: مستمرون فى ملاحقة أحمد مالك وشادى فاهيتا قضائياً.. لن تنازل عن حق أبناءنا وكرامتهم.. ضبط المشكو فى حقهما حال صدور قرار من النيابة.. اللواء أبو بكر عبد الكريم: ما نقبلش تجاوزات ضد رجال الشرطة

الخميس، 28 يناير 2016 10:34 م
الداخلية: مستمرون فى ملاحقة أحمد مالك وشادى فاهيتا قضائياً.. لن تنازل عن حق أبناءنا وكرامتهم.. ضبط المشكو فى حقهما حال صدور قرار من النيابة.. اللواء أبو بكر عبد الكريم: ما نقبلش تجاوزات ضد رجال الشرطة شادى حسين مراسل برنامج أبلة فاهيتا
كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق
أفاد مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أن الوزارة مستمرة فى ملاحقة الفنان أحمد مالك وشادى حسين مراسل برنامج أبلة فاهيتا قانونياً، بعدما تقدمت الشئون القانونية بالوزارة ببلاغ رسمى للنيابة تشرح فيه الواقعة وتطالب بالتحقيق معهما وإتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف المصدر، أن الوزارة نتتظر نتائج التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى هذا الشأن، وأنه سترضى بما تسفر عنه نتائج التحقيقات، وفى حالة صدور قرار ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة لهما، ستتوجه مأمورية أمنية لضبطهما على الفور لتقديمهما للنيابة.

وأوضح المصدر، أن الوزارة قررت اللجوء لدولة القانون للحفاظ على كرامة أفرادها ورجالها الذين طالما تحملوا الأعباء وحملوا أرواحهم على أيديهم للدفاع عن الوطن، وواجهوا الإرهاب والخارجين عن القانون من أجل أن يعيش الجميع فى أمان وسلام بما فيهم المشكو فى حقهما، اللذان قررا السخرية من شخصين ترك أسرهما فى الصعيد ووقفا فى الميادين لحماية المواطنين.

وتابع المصدر، أن وزارة الداخلية إذا كانت لا ترضى أبداً بإهانة كرامة المواطن وتقف بقوة فى وجه تجاوزات بعض رجال الشرطة فى حق المواطنين، وتشدد باستمرار على الحفاظ على كرامة المواطن وصونها، وعدم السخرية من أحد، وإحترام آدمية الآخرين وفقاً لما ينظمه القانون ويكفله الدستور، فإنها لن ترضى أبداً أن يهدر كرامة رجال الشرطة بإعتبارهم جزء لا يتجزء من نسيج هذا المجتمع، وتتخذ كافة الإجراءات القانونية التى تضمن الحفاظ على كرامته وصونها.

وأردف المصدر، أن وزارة الداخلية شددت على أنها رغم التجاوزات التى تعرض لها فردين من أبناءها إلا أنها تحلت بأقصى دراجات التحلى بالنفس، وطالبت ضباطها بذلك إعالاً لدولة القانون، وإكتفت بالبلاغ الذى قدمته للنيابة العامة للفصل فى الأمر.

وقال اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام، تعليقاً على فيديو "الواقى الذكرى" المسئ للشرطة، إنه تم إخطار قطاع الشئون القانونية بالوزارة لاتخاذ الإجراءات فى إطار القانون، مضيفا:"ما نقبلش تجاوزات مع رجال الشرطة زى ما منقبلش تجاوزهم مع المواطنين".
إضافة تعليق




التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

الاخوان جماعة ارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

شويه عيال عبيطه ولازم يتعاقبوا

هي نقصه هبل وخرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

anshod

الحل فى دولة بوليسية حديدية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شلبي

جزمة أي عسكري أشرف من دستة من العيال المستهترة دي !

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفى

العيال دى لازم تخش الجيش وتروح سينا

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض عباس

من أمن العقوبة أساء الادب

عدد الردود 0

بواسطة:

وطني

منقبلش تجاوزات ضد رجال الشرطة و نقبل تجاوزات من رجال الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

Kingtut

اخيرا

وأخيرا شهد شاهدا من اَهلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة