أكرم القصاص - علا الشافعي

أستراليا تفتح تحقيقا حول نشاط إحدى شركات المراهنات الرياضية

الخميس، 21 يناير 2016 12:25 م
أستراليا تفتح تحقيقا حول نشاط إحدى شركات المراهنات الرياضية تنس- صورة أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت الشرطة الفيدرالية الأسترالية تحقيقا حول نشاط شركة المراهنات "ويليام هيل"، إحدى الشركات الراعية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حسبما أفادت بعض وسائل الإعلام الأسترالية.

وعرضت "ويليام هيل" لزبائنها خدمة الدخول فى مراهنات عبر الانترنت، وهو الأمر الذى يجرمه القانون الأسترالى.

وقالت صحيفة "هيرالد صن" الأسترالية أن الشركة نجحت فى العثور على ثغرة قانونية، تمكنت من خلالها عرض خدمة المراهنات عبر تطبيق يتم تحميله على الهواتف المحمولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة الأسترالية بدأت تحقيقاتها بعد أن تلقت شكوى فى هذا الصدد، وتمثل هذه القضية أمرا شديد الحساسية بالنسبة لمنظمى بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات "جراند سلام" فى الموسم الجديد، حيث تتزامن هذه الواقعة مع صدور التقرير الذى أعدته هيئة الإذاعة البريطانية وموقع "بازفيد نيوز"، الذى أشارا من خلاله إلى أن 16 لاعبا من المصنفين الـ 50 الأوائل، بعضهم فاز بألقاب فى "جراند سلام"، يشتبه فى تورطهم فى عملية تلاعب بنتائج المباريات.

يذكر أن "بى بى سى" و"بازفيد نيوز" لم يكشفا عن أسماء اللاعبين المتورطين، وانتقد العديد من لاعبى التنس المشاركين فى بطولات الموسم الجارى، وجود شركة مراهنات راعية للبطولة الأسترالية، بينما يتم منع اللاعبين من اتخاذ نفس هذا النوع من الشركات كرعاة لهم.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة