أكرم القصاص - علا الشافعي

مركز تحديث الصناعة: الانتهاء من خطة تطوير هيئة المعارض نهاية يناير الجارى

الإثنين، 18 يناير 2016 05:05 م
مركز تحديث الصناعة: الانتهاء من خطة تطوير هيئة المعارض نهاية يناير الجارى أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة ورئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، أنه يتم حاليًا إعداد خطة عمل لتطوير هيئة المعارض، مشيرًا إلى أنه من المقرر الانتهاء منها نهاية الشهر الجارى، وعرضها على المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة الخارجية.

وأشار طه، فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن خطة التطوير تستهدف استغلال كافة طاقات الهيئة الحالية على أكمل وجه، موضحًا أنه تجرى أعمال الصيانة للقاعة التى أحل بها أضرار على آثار الحريق الذى وقع فى وقت سابق.

ولفت إلى أن المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، تفقد قاعة المؤتمرات أمس، لمتابعة سير أعمال الصيانة القائمة حاليًا بالقاعة، منوهًا أنه يتم عمل منظومة جديدة متعلقة بنظام الإطفاء الحديث، والذى يتم تنفيذه حاليًا بالتعاون مع شركة "المقاولون العرب"، وذلك عقب الحريق الشهير الذى شب منذ عدة أشهر بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

وأضاف طه، إلى أنه بالرغم من أنه كان من المفترض أن تتوقف خطة إقامة المعارض بالهيئة لمدة 3 أشهر، إلا أنه تم تنظيم معرض داخل قاعات أرض المعارض بتاريخ 16 ديسمبر 2015، أى أنه تم التوقف بالحد الأدنى شهر واحد فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة