خالد صلاح

4 مراحل فارقة فى حب سيلين ديون ورينيه..من اكتشافها فنيًا لمعركة السرطان

السبت، 16 يناير 2016 08:00 ص
4 مراحل فارقة فى حب سيلين ديون ورينيه..من اكتشافها فنيًا لمعركة السرطان سيلين ديون وزوجها الراحل وابنهما الأول
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق
لأنه من النادر أن تستمر علاقة فى عالم المشاهير 21 عامًا كاملة، بينما تنتهى زيجات بعض المشاهير بعد أعوام قليلة من الارتباط وأحيانًا بعد أيام وقد تنتهى بعد ساعات، حزن العالم كله لأجل رحيل الملياردير الكندى "رينيه انجيليل" زوج مغنية البوب الكندية الشهيرة "سيلين ديون" ومدير اعمالها.

وكتب الموت بذلك نهاية قصة حب عميقة بدأت منذ نهايات الثمانينيات وحتى الآن، مر الزوجان فيها بالكثير من الأوقات الصعبة، والكثير من السعادة والنجاحات أيضًا، ورصد موقع "etonline" الفنى 4 مراحل فارقة شهدتها قصة حب النجمين..
سيلين ديون -اليوم السابع -1 -2016
سيلين ديون

البداية.. الاكتشاف الفني

كانت "سيلين" تبلغ من العمر 12 عامًا سنة 1981 حين دعاها "أنجليل" المدير الموسيقى المعروف آنذاك لاختبار صوتها بعد أن أرسل واحد من إخوتها شريطًا يحمل صوتها إليه، وما إن بدأت "سيلين" فى الغناء حتى بكى "أنجليل" وقرر أن يمول ألبوماتها وأخذها فى جولة غنائية فى كندا واليابان وأوروبا.

سيلين ديون فى بداية تعارفها بزوجها -اليوم السابع -1 -2016
سيلين ديون فى بداية تعارفها بزوجها

حفل زفاف أسطورى فى التسعينات

لم يبدأ الحب بينهما إلا فى عام 1987، بعد قرابة 5 أعوام من لقائهما الأول، خاصة أنها كانت متخوفة مما قد يقوله الناس عنهما خاصة أن بينهما فارق فى العمر يبلغ 26 عامًا، فأبقت العلاقة سرية حتى عام 1991 حين فاتحت أسرتها فى الموضوع، وبعد الكثير من النضال تزوجا فى حفل زفاف فخم فى مونتريال فى ديسمبر 1994.

جانب من حفل الزفاف الأسطورى للحبيبين -اليوم السابع -1 -2016
جانب من حفل الزفاف الأسطورى للحبيبين

معركتان مع السرطان

لم يدم هناء الزوجين طويلاً ففى عام 1998 تم تشخيص "أنجليل" بسرطان الحنجرة، وخاضا وقتًا صعبًا للغاية بين ضغط العمل والاهتمام الذى يحتاجه "انجليل" وصحته، وانتهت المعركة الأولى مع السرطان عام 2000 ولكنه عاد من جديد فى عام 2013 وخاضا معه المعركة الأخيرة التى كانت أصعب كثيرًا فابتعدت سيلين عن الغناء لتعتنى بزوجها، وانتهت المعركة بوفاته قبل أيام.

حب عميق يربط الاثنان رغم فارق السن الكبير بينهما -اليوم السابع -1 -2016
حب عميق يربط الاثنان رغم فارق السن الكبير بينهما

6 سنوات فى معركة الإنجاب

فى 2001 استقبل الزوجان طفلهما الأول، يعد أن واجهت "سيلين" الكثير من الصعوبات فى الإنجاب وكان هذا الطفل يعنى لها الكثير خاصة أن زوجها له 3 أطفال من قبل، وبعد 9 أعوام أخرى رزق الزوجان بطفلين توأم.


الزوجان يحتفلان بطفلهما الأول  -اليوم السابع -1 -2016
الزوجان يحتفلان بطفلهما الأول

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة