خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

كارول سماحة تستعد لإحياء برايم "ستار أكاديمى".. الليلة

الجمعة، 15 يناير 2016 11:00 ص
كارول سماحة تستعد لإحياء برايم "ستار أكاديمى".. الليلة كارول سماحة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل النجمة كارول سماحة استعداداتها لإحياء برايم الليلة من برنامج المسابقات "ستار أكاديمى" والذى يعرض مساء اليوم على قناه cbc.

وتقدم كارول سماحة بمفردها خلال الحفل أغنية جديدة من ألبومها المرتقب الجديد، كما ستشارك طلاب البرنامج أغنيتين ضمن أغانيها التى حققت نجاحا كبيرا الفترة المقبلة.

من جانبهم قام الطلاب أمس بتمرينات عديدة منها الجرى، وتمرينات "الضغط"، وتمرينات "البطن"، وسط العديد من النصائح التى وجهها لهم المدرب، مثل عدم الكسل، وضرورة التعرق فى الرياضة حتى تحدث نتيجة حقيقية ملموسة.

فيما خصص أستاذ الماركة الشخصية ميلاد حدشيتى، حصته للحديث عن القيم والمعايير، وخير الطلاب بترتيب القيم بحسب أهميتها فى حياتهم، سواء الفن والعائلة والصحة والراحة الشخصية، والعديد من المعايير الأخرى، وهو ما فعله الطلاب بالفعل، حيث رتب كل منهم هذه المعايير بحسب رؤيتهم الخاصة.

كما وزعت أستاذة المسرح بيتى توتل فى حصتها نصا تمثيليا للطلاب، حيث طلبت منهم ان يقوموا بتجسيد هذا المشهد بأساليب مختلفة ومتنوعة، وهو ما قام به الطلاب بالفعل.

وأيضا شهدت جلسة السوشيال ميديا فرحة من الطالبة المصرية هايدى موسى بالتغريدات التى وصلتها، حيث شجعها الجمهور، فيما وصلت تغريدات إلى الطالب اللبنانى مروان يوسف التى تدعمه فى الاستمرار فى هذه المنافسة حتى النهاية من هذا البرنامج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة