إلهامى عجينة تعليقًا على ملابس النواب: فرق كبير بين الذهاب للنادى والمجلس

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:41 ص
إلهامى عجينة تعليقًا على ملابس النواب: فرق كبير بين الذهاب للنادى والمجلس النائب إلهامى عجينة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إلهامى عجينة النائب فى مجلس الشعب، إنه طالب النواب بالالتزام بملابس تليق بقدسية المكان، مشيراً إلى أنه شاهد بعضهم "جايين لابسين كاجوال من الرجال، وخاصة السيدات".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أنه يريد أن يكون المجلس ملتزما من حيث الشكل، لأنه لو لم يكن هناك التزام فى الشكل لن يكون هناك التزام فى الموضوع، موضحًا أن هناك فرقا كبيرا بين الذهاب للنادى والأفراح والذهاب لمجلس النواب.

وأوضح للإعلامية لميس الحديدى :"أتمنى أن تكون النائبات السيدات لابسين زى لبسك كدة"، مضيفا: "شفت 4 أو 5 نائبات غير راض عن ملابسهن والشعب اللى انتخبهن غير راض عنهن، واللى لابسة بوت.. دا لو رايحة نادى تلبس بوت"، وتابع: "أنا شوفت إحدى النائبات اليوم همست لها ونصحتها –لابسة جاكيت جلد وبنطلون- هى زميلة وأختى وكل النائبات مشوفناش منهن غير احترام وأخلاق عالية".

من ناحية أخرى، قالت النائبة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب: ليس هناك أى نائبة بملابس غير محتشمة، معربة عن احتجاجها لطلب النائب إلهامى عجينة، قائلة: "تعجبت أن أحد النواب المحترمين يصرح بأن السيدات النائبات المحترمات يجب أن تكون ملابسهن محتشمة، وهذا لا يجوز".


أخبار متعلقة..


- نائب يطالب عضوات البرلمان بارتداء ملابس محتشمة ومنع النواب من "الكاجوال"



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

En /hisham

ارحموا الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة