خالد صلاح

تيار الاستقلال يعلن اندماج قوائمه الانتخابية رسمياً مع الجبهة المصرية

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 08:36 م
تيار الاستقلال يعلن اندماج قوائمه الانتخابية رسمياً مع الجبهة المصرية أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال
كتب محمد رضا
إضافة تعليق
قال أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، أن الاندماج بين قوائم التيار، وقوائم ائتلاف الجبهة المصرية، تم بالفعل، حيث اتفق قيادات الطرفين على خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقوائم انتخابية موحدة.

وأوضح رئيس تيار الاستقلال، لـ"اليوم السابع"، أن تيار الاستقلال، وائتلاف الجبهة المصرية سيخوضان الانتخابات البرلمانية بقوائم تحت شعار "قائمة مصر"، مشيراً إلى أنه يجرى اختيار المرشحين من أقوى العناصر من الطرفين دون محاصصة، بالإضافة إلى مرشحى بعض الائتلافات الأخرى التى انضمت مؤخراً لهم بعد الاندماج.

وأشار إلى أن الاجتماعات المغلقة مستمرة على مدار اليوم وغداً بين قيادات تيار الاستقلال، وائتلاف الجبهة المصرية، لإنهاء مراجعة أسماء مرشحى القوائم، لافتاً إلى أن القوائم يتم تشكيلها من قرابة 40 حزب سياسى أبرزهم أحزاب العربى الديمقراطى الناصرى، الريادة، المواجهة، السلام الديمقراطى، البناء الاجتماعى، النصر، صوت مصر، الاتحاد الديمقرطاى، المصرى العربى الاشتراكى، أحرار الثورة، الأحرار الدستوريين، الدستورى الاجتماعى، الثورة مستمرة، مصر القومى، مصر الثورة، الثورة، العربى للعدل والمساواة، الحركة الوطنية، مصر بلدى، الغد، الجيل الديمقراطى.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة