خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عصام شلتوت

أسئلة تبحث عن إجابات فى وزارة الرياضة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 06:01 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يااااااااه .. الزمن الرياضى تغير كثيرًا خلال السنتين تلاتة اللى فاتوا!
و يمكن أن نقول سيادتك راح فين زمن السكوت يا حسين .. يادرش .. يا هشام .. يا أى حد .. يقولك راح .. راح .. راح .. انتهى .. راح !

فى السابق كان الذى يريد تسريب حقيقة يبقى مراقبًا برؤسائه، والطريق للتسريب نفسه مغلق بالضبة والمفتاح، وعليه أقفال حديدية، أما الآن فكل شىء مباح، سواء عبر جيل جديد من الصحفيين أجبروا الكل على فتح الملفات، لأنهم يبحثون عن مستقبل أفضل، ومنهم بعض أصحاب الخبرة من الذين يعتنقون مبدأ حاجة مصر إلى التطهير و التطوير، لذلك فالأمل فى غد أفضل أصبح يتضاعف.

البداية.. مع أسئلة و تساؤلات تطرح نفسها بمنتهى القوة على ساحة وزارة الشباب و الرياضة، و لننتظر معًا ردودًا يستحقها الشارع المصرى ..

أولاً

: يقولون يا معالى الوزير فى الوزارة لماذا تأخرت قرارات مثل تعيين محمد سويلم، مدير الشباب والرياضة بالقاهرة، فى منصب المدير التنفيذى للوزارة ، كبديل للدكتور عماد البنانى الخارج من الخدمة فى نفس المقعد؟!

السؤال الثانى

: لماذا لم يتم تعيين محمد كساب، مسؤول العلاقات العامة، بدرجة مدير، كمدير عام للإعلام و العلاقات؟!

السؤال الثالث

: لماذا لم تفز نعمات حسن بمنصب مدير إدارة الثقافة.. و ليه يا ترى وقف القرار؟!

السؤال الرابع

: لماذا الاحتقان بالمحافظات أو أغلبها بعد عدم وصول الكتاب الدورى بالتعيين فى المناصب العليا، والأماكن التى وصل إليها حمل خبرًا بتعيين يحمل علامات استفهام، فتم مثلاً تعيين منير مهيب وكيلاً للوزارة بمحافظة الفيوم، رغم أنه لم يزر هذه المحافظة، وليس أحد أبنائها؟!
الآن.. إما هناك ما يطلق عليه فى الوزارة الآن من يراجع القرارات مع الوزير، أو يملك سلطة تعديلها أو تأخيرها، أو تغييرها، أو أى أسباب .. المهم والأكثر جدوى أن نجد إجابات لهذه الأسئلة، خاصة أن كلامًا كثيرًا يظهر، مثل وجود مختارين بأعينهم فى أماكن، لا يحركهم أحد؟!

نعم .. الكلام عن د. جهاد عامر، د. أمل جمال و غيرهما سواء بالمحافظات أو الإدارات!

المثير .. والذى يحتاج أم الإجابات، أن د. أشرف صبحى، مساعد الوزير يطاله الكلام، و يشير إليه باعتباره من يقف وراء كل هذا بإقناع الوزير ؟!

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن الغزولى

الكفاءة والاخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة