أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. انطلاق رحلة جريدة الجمهورية لأوائل الثانوية العامة إلى إيطاليا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 09:52 ص
بالصور.. انطلاق رحلة جريدة الجمهورية لأوائل الثانوية العامة إلى إيطاليا أوائل الثانوية العامة
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر مطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء، أوائل الثانوية العامة متجهين إلى إيطاليا من خلال الرحلة التى تنظمها جريدة "الجمهورية" وتستمر عشرة أيام يزور خلالها الأوائل، الأماكن السياحية والأثرية والإطلاع على معالم الدولة.

اليوم السابع -9 -2015


ويلتقون خلالها مع عدد من كبار المسئولين، وذلك استمرارا لتبنى جريدة الجمهورية لتكريم أوائل الثانوية العامة منذ ما يزيد على ٥٤ عاما.

كان فى استقبال الأوائل اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى وفهمى عنبه رئيس تحرير الجمهورية وشريف فتحى رئيس مصر للطيران.

اليوم السابع -9 -2015


أعدت جريدة الجمهورية برنامج حافل باللقاءات والزيارات للتعرف عن قرب على النهضة العلمية الاقتصادية والصناعية، التى تشهدها إيطاليا، حيث يزور الأوائل الفاتيكان ومدينة فلورنسا ومدينة فينسيا ومدينة ميلانو كما يعقد الأوائل عددا من لقاءات تنظمها الجريدة لهم.

وحرصت وزارة الطيران على تكريم الأوائل قبل سفرهم، وأقامت لهم شركة ميناء القاهرة الجوى حفل استقبال متميز بصالون الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 3، وقام وزير الطيران بتقديم الهدايا التذكارية للأوائل دعما لهم.

أكد شريف فتحى رئيس شركة مصر للطيران على اهتمام الدولة بالمتفوقين وحرصها على استمرار هذا التفوق وطالبهم بالاستفادة من هذه الرحلة، التى تعد أفضل هدية لهم، مشيدا بحرص جريدة الجمهورية على تكريم الأوائل بتنظيمها لهذه الرحلة على مدار سنوات طويلة.


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة