أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم المنتخب الألمانى يطالبون بتسهيل دخول اللاجئين إلى البلاد

السبت، 05 سبتمبر 2015 04:38 ص
نجوم المنتخب الألمانى يطالبون بتسهيل دخول اللاجئين إلى البلاد مدرجات ألمانيا تساند اللاجئين
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عدد من نجوم منتخب ألمانيا الحائز على كأس العالم يتقدمهم مسعود أوزيل بتسهيل دخول اللاجئين الأجانب "السوريين" إلى بلادهم، ومساعدتهم فى الاندماج مع المجتمع، كما عبروا بمقطع مصور عن تضامنهم مع اللاجئين الذين دخلوا بلادهم، وندد شفاينشتايجر وكروس وبواتينج وأوزيل وغوندوغان باستخدام العنف ضد اللاجئين حسب ما أذاعت سكاى نيوز عربية.

توحدت الفرق خلال مباريات الأسبوع الثالث من البوندزليجا خلف شعارات وصور تدعم وتساند اللاجئين السوريين، حيث قامت إدارة نادى بوروسيا دورتموند بدعوة 220 لاجئا لحضور مباراة الفريق أمام أودز النرويجى بالدورى الأوروبى، الخميس، حيث لاقوا قدرا كبيرا من الدعم من قبل الجماهير كما قام النادى بحملة angekommen، تسعى لدمج اللاجئين فى المجتمع.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى العديد من الصور للجماهير فى مدرجات العديد من الفرق الألمانية مثل هامبورج وبايرن ميونخ وفيردر بريمن وولفسبورج تحمل لافتات كبيرة مكتوب عليها "أهلا باللاجئين"، فى تعبير واضح على الترحيب بهم وسط المجتمع الألمانى.

وفى سياق متصل وقوف لاعبو إيطاليا ومالطا دقيقة حداد على أرواح اللاجئين قبل مباراتهما فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة