خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأفلام العالمية فى شهر أكتوبر بين الأكشن والخيال العلمى والإنسانيات.. السينمات المصرية تستقبل أعمال جونى ديب وهيو جاكمان وجاك بلاك وآن هاثواى وروبرت دنيرو ومات ديمون وكارا دلفينى

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 02:37 م
الأفلام العالمية فى شهر أكتوبر بين الأكشن والخيال العلمى والإنسانيات.. السينمات المصرية تستقبل أعمال جونى ديب وهيو جاكمان وجاك بلاك وآن هاثواى وروبرت دنيرو ومات ديمون وكارا دلفينى كارا دلفينى بملابس عروس البحر ضمن أحداث الفيلم
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد السينمات المصرية خلال شهر أكتوبر المقبل لاستقبال العديد من الأفلام العالمية التى تنوعت تيمتها بين الأكشن والخيال العلمى والإنسانيات حيث من المقرر عرض فيلم "Black Mass" بطولة النجم العالمى جونى ديب والذى تدور أحداثه حول علاقة المافيا الأيرلندية بجهاز الـFBI الأمريكى، عن طريق قصة رجل العصابات «وايتى بولجار»، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل اسم Black Mass: The True Story of an Unholy Alliance Between.

جونى ديب فى فيلم
جونى ديب فى فيلم " Black Mass "

ويشارك النجم العالمى جونى ديب بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم داكوتا جونسون وبنديكت كومبرباتش وجويل إجيرتون وأدم سكوت وجوليان نيكلسون، ومن تأليف جيز بتروورث وديك ليهر وآخرين، وتم عرضه خلال شهر سبتمبر الجارى فى العديد من البلدان منها الإمارات وأستراليا وبريطانيا والعراق ولبنان وسنغافورا وإندونيسيا والولايات المتحدة الأمريكية وبوليفيا وكولومبيا والهند والسويد، وكان من المقرر عرضه فى شهر سبتمبر الحالى بمصر ولكن الشركة الموزعة له أجلت عرضه إلى شهر أكتوبر المقبل، كما شارك فيلم " Black Mass" فى العديد من المهرجانات العالمية آخرها مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.

جونى ديب فى مشهد من فيلم
جونى ديب فى مشهد من فيلم " Black Mass "

وينتمى فيلم Goosebumps بطولة النجم جاك بلاك لنوعية أفلام الخيال العلمى حيث تدور أحداثه حول أسرة مكونة من أب وابنته يتعرضوا للكثير من المخاطر بعد أن قام اثنان من جيرانهما بفتح كتاب سحرى فى مكتبتهما مما تسبب فى إعادة الكثير من الوحوش الضخمة إلى الحياة كما خرج بعض الألعاب المتحركة الصغيرة والخطرة، ويبحث الجميع خلال الفيلم على حل للخروج من هذه الأزمة وإعادة الوحوش مرة أخرى إلى الكتب التى كانت بها.

مشهد من فيلم Goosebumps -اليوم السابع -9 -2015
مشهد من فيلم Goosebumps

والعمل يشارك فى بطولة إلى جانب جاك بلاك كل من اوديا راش وهالستون سيج وديلان مينت وايمى رايان ورايان لى وكين مارينو وجوليان بيل وجاريد ساندلر وتيموثى سيمونز وكاران سونى ومن تأليف دارين ليمكه ومن إخراج روب ليترمان.

صورة من فيلم Goosebumps -اليوم السابع -9 -2015
صورة من فيلم Goosebumps

وكذلك فيلم "The Martian" للنجم العالمى مات ديمون ينتمى لنوعية أفلام الخيال العلمى وتدور أحداثه فى كوكب المريخ حيث أرسلت وكالة ناسا للفضاء بعثة إلى الكوكب ولكنها لا تنجو من عملية الهبوط عليه، ماعدا شخص واحد يدعى "مارك ويتنى" والذى يجسده مات ديمون، حيث يستعيد وعيه ويجد نفسه ملقى على الأرض فيعود إلى المركبة الفضائية مرة أخرى ويحاول أن يتأقلم مع حياته الجديدة، ويبدأ بالفعل فى إيجاد وسائل تساعده على إنتاج الماء ويقوم بتهيئة الجو المناسب ليقوم بالزراعة لأن الطعام الذى بحوزته لا يكفيه سوى لبضع أشهر ويقاوم "مارك ويتنى" حتى يستطيع أن يتصل بوكالة ناسا التى ترسل له بعثة إنقاذ أخرى فى محاولة لإنقاذه من هذه الحياة البائسة على الكوكب الأحمر.

مشهد من فيلم
مشهد من فيلم "The Martian"

فيلم "The Martian" من بطولة مات ديمون وكاتى مارا وجيسيكا شاستين وكريسين ويج وجيف دانيالز وجيسيكا جاستين وسين بين ومايكل بينا ودونالد جلوفر للمخرج الشهير ريدلى سكوت.

أبطال فيلم
أبطال فيلم "The Martian"

ومن الأفلام المنتظر عرضها أيضا فيلم "Pan" الذى يقوم ببطولته النجم العالمى هيو جاكمان وتدور أحداثه حول طفل يتيم يذهب فى مغامرة إلى بلاد بعيدة، وأثناء الرحلة يتعرض للكثير من المشكلات ويكتشف قدراته الحقيقية ويصبح بطلا.

هيو جاكمان فى فيلم
هيو جاكمان فى فيلم " Pan"

ويشارك إلى جانب هيو جاكمان فى بطولة الفيلم كل من كارا دلفينى ورونى مارا واماندا سيفريد وجاريت هيدلوند وبول كاى وليفى ميلر وبرونسون ويب واميرلاند فينيل وسبنسر يلدينج جوليان سيجر وكاثى بيرك، ومن تأليف جايسون فوكس ومن إخراج جو رايت، والفيلم من المقرر طرحه فى العديد من الدول حول العالم منها كولومبيا وألمانيا والدنمارك ولبنان والمكسيك وماليزيا وهولندا والفلبين وروسيا وسنغافورا وتايلاند وأوكرانيا وكندا وليتوانيا وفيتنام وبريطانيا وأيرلندا وفرنسا واليونان واليابان وإيطاليا.

كارا دلفينى بملابس عروس البحر ضمن أحداث الفيلم -اليوم السابع -9 -2015
كارا دلفينى بملابس عروس البحر ضمن أحداث الفيلم

أما فيلم The Intern بطولة النجمين روبرت دى نيرو وآن هاثواى فينتمى لنوعية الأفلام الاجتماعية والإنسانية وتدور أحداثه حول رجل أرمل يبلغ من العمر 70 عامًا يدعى "بين وايتيكر"، الذى يجسد دوره روبرت دى نيرو يرفض أن يتقاعد ويحاول الدخول مرة أخرى فى مجال العمل بمساعدة جوليز اوستن، التى تجسد دورها آن هاثاواى، حيث يبدأ الاثنان بالعمل لمن خلال الإنترنت فى مجال الأزياء، الفيلم يشارك فى بطولته أيضا كلا من نيت والف ورين روسو وأدم ديفين واندريس هولم ومن تأليف وإخراج نانسى مايرز.

روبرت دى نيرو وآن هاثواى فى فيلم The Intern -اليوم السابع -9 -2015
روبرت دى نيرو وآن هاثواى فى فيلم The Intern

ويتناول فيلم the walk الذى يقوم ببطولته جوزيف جوردون ليفيت، حياة الفرنسى فيليب بوتيت الذى احترف السير على الحبال وحفظ توازنه بين المرتفعات بصورة إنسانية ويسلط الضوء على محاولته العبور بين برجى مركز التجارة العالمى فى عام 1974.

مشهد من فيلم the walk -اليوم السابع -9 -2015
مشهد من فيلم the walk

ومن المقرر طرح الفيلم فى العديد من الدول حول العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والإمارات والأرجنتين وهونج كونج وكرواتيا والأردن وإيطاليا والكويت ولبنان والمكسيك وبريطانيا والدنمارك وبولندا وتركيا وغيرها.
فيلم the walk -اليوم السابع -9 -2015
فيلم the walk

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة