أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن يتهم رئيس مدينة بسيون بإهدار المال العام وأملاك الدولة

السبت، 26 سبتمبر 2015 03:20 ص
مواطن يتهم رئيس مدينة بسيون بإهدار المال العام وأملاك الدولة محكمة - صورة أرشيفية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم المواطن أحمد مصطفى بدر والمقيم بمدينة بسيون المدينة ببلاغات رسمية أمام القضاء الإدارى، تحت رقم 17940 لسنة 22 ق، اتهم رئيس مدينة بسيون، و"ط.ش" مدير أملاك الدولة، و"إ.ب" مهندس أملاك الدولة والعاملين بالإدارة الهندسية بالتسبب فى إهدار المال العام والتسبب فى ضياع أرض أملاك دولة.

وقال البلاغ إن هناك قطعة أرض رقم 84 على حوض داير الناحية رقم 7 وقدرها 15 قيراطا و18 سهما، تطل على شارع 23 يوليو وعمر زعفان وتقدر نحو 2756 مترا، وتلاعبت أملاك الدولة مع المواطن "إ.ع" و"ط.أ" وأعطتهم ما يفيد أن قطعة الأرض ليست تابعة لأملاك الدولة، وبالتالى تراخيص للبناء، ما أضاع على الدولة ملايين الجنيهات.

وبعث الشاكى بإنذار على يد محضر إلى أملاك الدولة والإدارة الهندسية، ورئيس مجلس المدينة فى 22/7 الماضى، مطالبا بوقف التراخيص للبناء وعدم التعامل على أرض الدولة لحين انتهاء القضية، وطالب البلاغ حماية المال العام ووقف البناء لحين انتهاء الطعن ويفصل القضاء فى الأمر.

وفى تصريحات خاصة أكد الشاكى أنه أرفق بالمحضر مستندات وهى عبارة عن خريطة توضح القطعة رقم 84 بأنها ملك الدولة، وخطاب من الضرائب يفيد أن القطعة المذكورة منافع عمومية ملك الدولة، وخطاب كشف رسمى من الضرائب العقارية، وصورة من الشهر العقارى تؤكد صحة كلامه.


 شهادة من محكمة القضاء الإدارى  -اليوم السابع -9 -2015
شهادة من محكمة القضاء الإدارى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة