أكرم القصاص - علا الشافعي

التوك شو:عمر مروان:إعلان الكشوف النهائية للمرشحين بعد صدور أحكام القضاء الإدارى..التموين:3200 محل تجارى عرضوا منتجات الأوكازيون الصيفى..محمود سعد:حكومة محلب لم تتمتع بـ"السنس" فقالت حاجة تودى فى داهية

الخميس، 17 سبتمبر 2015 04:24 ص
التوك شو:عمر مروان:إعلان الكشوف النهائية للمرشحين بعد صدور أحكام القضاء الإدارى..التموين:3200 محل تجارى عرضوا منتجات الأوكازيون الصيفى..محمود سعد:حكومة محلب لم تتمتع بـ"السنس" فقالت حاجة تودى فى داهية عمر مروان
إعداد محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، حيث قال محامى أحمد عز إنه سيتقدم بطعن على رفض أوراق موكله فى انتخابات النواب، فيما أكدت نجوى ألبير، المتحدث باسم هيئة السكة الحديد، أن حجز تذاكر القطارات بالرقم القومى للقضاء على السوق السوداء.



عمر مروان:إعلان الكشوف النهائية للمرشحين بعد صدور أحكام القضاء الإدارى

متابعة محمد شرقاوى



صرح المستشار عمر مروان الأمين العام للجنة العليا للانتخابات البرلمانية، إن إعلان الكشوف النهائية للمرشحين فى الانتخابات البرلمانية بعد صدور أحكام القضاء الإدارى مؤكدا أنه لابد من توافر شروط طلب الترشح ليكون مرشحًا فى البرلمان وإذا فقد شرطا فلا يقبل ترشحه.

وأضاف مروان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه إذا بدأت الدعاية الانتخابية أو بعد الوقت المحدد لها سيتم محاسبة المرشح بشرط إثبات المخالفة مضيفا أن اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية ستحقق فى جميع المخالفات الواردة إليها بدون استثناء.

وأشار الأمين العام للانتخابات، إلى أن اللجنة العليا عندما ترفض المرشحين للبرلمان تعلن أنه بسبب أمر طبى حفاظًا على سمعة العائلات، مؤكدًا أن قائمة "فى حب مصر" ستشارك الانتخابات، وعليها أن تحصل على 5% من الأصوات أى حوالى 5 آلاف صوت.

سيف اليزل: قوائم كاملة طلبت الانضمام لـ"فى حب مصر" وتم رفضها



قال اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، إن القائمة الخاصة "فى حب مصر" هى الوحيدة التى تم قبولها فى اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أن هناك قوائم كاملة طلبت الانضمام لقائمة "فى حب مصر"، ولكن تم رفضها.

وأضاف سامح سيف اليزل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن ما رواه المستشار أحمد الفضالى عن واقعة سرقة سيارة المسئول عن قائمة الجبهة المصرية غير صحيح، مؤكدًا أن السيارة وقفت داخل محطة البنزين وخرج منها 3 فتيات، وتوجهوا للسيارة وتحدثوا مع قائدها، مضيفًا أن عمال المحطة أكدوا أن السائق أعطاهم الحقيبة الخاصة بأوراق المرشحين للفتيات، مؤكدا أنه كان له تحفظات التعليق على تصريحات المستشار أحمد الفضالى، ولكن وجب على الرد على الشائعات.

محامى أحمد عز: سأتقدم بطعن على رفض أوراق موكلى فى انتخابات النواب



أكد محمد حمودة، محامى رجل الأعمال أحمد عز، أنه سيتقدم بطعن على عدم قبول موكله أوراق ترشحه فى انتخابات مجلس النواب القادم، مؤكدًا أنه لا يجوز الحجز على أموال أى شخص فى مكتب البريد أو التحفظ عليها.

وأضاف محمد حمودة، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه لابد من احترام القانون فى قبول أوراق رجل الأعمال أحمد عز فى الانتخاب بمجلس النواب، مضيفا أن النخبة ترفض عودة عز للحياة البرلمانية.



وزارة التموين: 3200 محل تجارى عرضوا منتجات الأوكازيون الصيفى

متابعة أحمد عبد الرحمن



قال محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، إنه تم مد فترة الأوكازيون الصيفى حتى نهاية الشهر الجارى، تيسيرًا على المواطنين بمناسبة عيد الأضحى وبدء العام الدراسى، مضيفًا أن هناك أكثر من 3200 محل تجارى عرضوا الأوكازيون الصيفى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أنه من ضمن المخالفات التى رصدتها الوزارة استخدام بعض المحال لأوكازيون وهمى.

السكة الحديد: حجز تذاكر القطارات بالرقم القومى للقضاء على السوق السوداء

قالت نجوى ألبير، المتحدث باسم هيئة السكة الحديد، إن هناك 30 قطارًا إضافيًا لمواجهة زحام الركاب خلال عيد الأضحى، مضيفة أن حجز تذاكر المواطنين سيتم عبر بطاقة الرقم القومى للقضاء على الاتجار بها فى السوق السوداء.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أن الهيئة دفعت بـ50 ألف مقعد يومى لتلبية احتياجات المواطنين خلال أيام العيد.



محمود سعد: حكومة محلب لم تتمتع بـ"السنس" فقالت حاجة تودى فى داهية

متابعة أيمن رمضان



قال الإعلامى محمود سعد، إن حكومة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المستقيل لم يكن لديها "سنس"، الأمر الذى جعلها تخلط الأمور بينما الدولة كانت متيقظة ونجحت فى معالجة الأمور، وتابع:"حكومة المحترم إبراهيم محلب لم يكن لديها سنس فلخبطت وقالت حاجات تودى فى ستين داهية".

وأضاف "سعد"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن المملكة العربية استطاعت خلال يوم واحد أن تتوصل إلى مكان الخطأ فى حادث سقوط الرافعة على زوار بيت الله الحرام وقامت بتعويضهم وعالجت الأمر.



توفيق عكاشة: الشعب يعلم أن استبعادى من الانتخابات متعمد ووراءه يد خفية

متابعة عبد الله محمود



قال الإعلامى توفيق عكاشة، إنه لا يعلم أسباب استبعاده من السباق الانتخابى بمحافظة القليوبية، مضيفا أن ما يدور فى الشارع المصرى عامة ودائرته بصفة خاصة أن قرار استبعاده من الانتخابات وراءه يد خفيه ومتعمد وأن الشعب المصرى كله يعلم هذا، موضحا أنه تقدم بكل الأوراق إلى اللجنة العليا للانتخابات وحصل على إيصال من اللجنة العليا للانتخابات باستلام كافة أوراق الترشح، وبهذا أصبح ترشحه للانتخابات صحيحا لا شبهة فيه، لافتا إلى أن تقدم بتجديد الحساب البنكى الخاص بالانتخابات، الذى قام بفتحه فى 15 فبراير 2015 فى البنك الأهلى المصرى.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى، وائل الإبراشى، فى برنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم، أنه عندما أعيد فتح باب الترشيح طلب منه إجراء كشف طبى وكشف الحالة الجنائية من جديد وقام بتقديم كل هذه الطلبات مرة أخرى، مضيفا أنه فوجئ بطلب حساب بنكى جديد غير الذى قام بفتحه فى السابق، وعليه توجه إلى البنك مرة أخرى لتجهيز الأوراق المطلوبة، موضحا أن قرار استبعاده متعمد، مشيرًا إلى أنه تقدم مرة أخرى إلى اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية بتظلم، موضحًا أن التظلم قبل وسيتم النظر فيه اليوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة