خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مشادة كلامية بين يسرى فودة ومتابعيه على "فيس بوك".. فودة: لما يبقى عندنا رئيس وزراء يقدر يغير وزيرى الدفاع والداخلية نقول عندنا حكومة.. ورواد صفحته: لا تقف ضد مصلحة الدولة ولا تقسُ على بلدك

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 10:20 م
مشادة كلامية بين يسرى فودة ومتابعيه على "فيس بوك".. فودة: لما يبقى عندنا رئيس وزراء يقدر يغير وزيرى الدفاع والداخلية نقول عندنا حكومة.. ورواد صفحته: لا تقف ضد مصلحة الدولة ولا تقسُ على بلدك يسرى فودة
كتبت سمر سيد - إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعلت تدوينة للإعلامى يسرى فودة، بشأن تغيير الحكومة المصرية، موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعدما علق الإعلامى المبتعد عن الساحة الإعلامية منذ فترة على استقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب، وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمهندس شريف إسماعيل وزير البترول، بتشكيل حكومة جديدة، بقوله "لما يكون عندنا رئيس وزراء، أى رئيس وزراء، يقدر يغيّر وزير دفاع أو وزير داخلية، أو حتى يجرؤ على مجرد الاقتراح، نبقى نقول عندنا حكومة بجد".

ونالت التدوينة أكثر من 1500 إعادة نشر لما تسببت فيه من جدال، كما حصدت 6.400 إعجاب، وأكثر من 100 تعليق، ما بين مؤيد ومعارض لكلام فودة.

اعترض الكثير من رواد الفيس بوك على عبارة يسرى فودة


واعترض الكثير من رواد الفيس بوك على هذه العبارة مما تسبب له فى بعض التعليقات غير اللائقة والاشتباك اللفظى مما دفع فودة إلى التعليق قائلا: "معلش اضطررت أمسك مضرب الدبّان وأعمل بلوك لبعض التعليقات غير المهذبة. معنديش مشكلة خالص مع الاختلاف فى الرأى بس ده لازم يكون بأدب واحترام لكل الناس ولكل الآراء، أنا عارف أن بعضها جاى من حسابات وهمية و يمكن بعضها جاى من لجان إليكترونية، وبرضو معنديش مشكلة إنهم يشرّفونا من وقت للتانى، بس بأدب واحترام. وشكرًا لكل من يشارك برأيه سواء تأييدًا أو اعتراضًا أو حتى لمجرد شرب الشاى - بس من غير ياسمين".

حيث علق حاتم أفندى على ما كتبه فودة قائلا: "أستاذ يسرى، لا أتفق مع بعض آرائك بالرغم من أنك آخر الرجال المحترمين، نفتقدك كثيرا يا رائع حين تطيل الانقطاع".

فيما طالب محمود رضا من الإعلامى يسرى فودة بأن يضرب له مثالاً أو نموذجاً لدولة واحدة يكون لرئيس الوزراء فيها الحق المطلق باختيار وزيرى الدفاع والداخلية، حيث كتب قائلاً : "أدينى نموذج نحتذى به فى أى دولة لرئيس وزراء قادر على تغيير وزيرى الدفاع والداخلية".

كما وجه هيثم عامر تساؤله لفودة قائلاً: "أستاذ يسرى هل تعتقد أن فى الدول الكبرى أيا كان اسمها أمريكا روسيا بريطانيا.. إلخ، تعتقد أن رئيس الوزراء فيها هو من يقوم باختيار أو بإقالة وزير الدفاع؟".

يسرى فودة يجد هجوماً حاداً من قبل بعض متابعيه عبر حسابه الشخصى على فيس بوك


ولقى فودة هجوماً حاداً من قبل بعض متابعيه عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" بسبب ما جاء فى تدوينته، حيث وصفه البعض، أنه دائماً يقف ضد الدولة، حيث كتب محمد عبد الفتاح معلقا: "أستاذ يسرى، أنت مع كل شىء يقف ضد الدولة".

وأضافت نهلة جابر قائلةً: " الأمن القومى لن يدركه إلا وزير الدفاع أما رئيس الحكومة فمهمته توفير الراحة للمواطنين كل فى اختصاصه فلماذا نطالب رئيس الحكومة بسلطة ليست من اختصاصه، لا تقسو على بلد أعداؤها أكثر من أهلها وخطوة خطوة سنصبح أفضل وربما يوما ما يمارس أولادنا الديمقراطية كما يوما حلمنا بها".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لا امل في اي انسان عمل بقناة الجزيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed said

اتقي الله في بلدك

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور يوسف عبد العظيم

ماذا ننتظر من واحد من شلة البرادعى و مذيع سابق لقناة الجزيرة شارب الغل و الكره

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Ali

من شبّ على شئ شاب عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى يعشق مصر

صدمه

صدمتنا كبير فيك.

عدد الردود 0

بواسطة:

Asem

قدوتي واخي الكبير يسري فوده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

الى رقم 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سيكا

لا أمل

عدد الردود 0

بواسطة:

Ehab

الاخ / فوده الغامض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة