خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شيوخ سلفيون يتوجهون للسعودية لأداء فريضة الحج..والمرض يمنع"حسان"

الأحد، 13 سبتمبر 2015 05:21 ص
شيوخ سلفيون يتوجهون للسعودية لأداء فريضة الحج..والمرض يمنع"حسان" الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه عدد من الشيوخ داخل التيار السلفى نحو المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج خلال الأيام الحالية، حيث يتم استقبالهم داخل المملكة من أتباعهم والمقربين منهم فكريا.

وغادر الأيام الماضية الشيخ محمد حسين يعقوب الداعية السلفى مصر متجهاً نحو الملكة، بعدما حصل على تأشيرة السفر، وأوضحت مصادر مقربة منه أنه سافر وحده، مشيرة إلى أن الشيخ يعقوب أدى عمرة رمضان خلال شهر رمضان المبارك الماضى، وبالتحديد الـ10 أيام الآواخر.

وكشفت مصادر مقربة من مشايخ التيار السلفى لـ"اليوم السابع" أن الشيخ أبو إسحق الحوينى، بعدما قضى قرابة الـ4 أشهر فى دولة قطر كرحلة للعلاج من الأمراض التى يعانى منها وعلى رأس هذه الأمراض "الكلى والكبد"، عاد بداية الشهر الحالى لمصر، وسيذهب خلال الأسبوع الحالى إلى المملكة العربية السعودية لأداء الحج.

وقالت المصادر سفر الحوينى إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج سيكون تابع لإحدى الشركات السياحية التى دعته للسفر من خلالها ليكون على رأس أفواج هذه الشركة.
وأوضحت المصادر أن الشيخ محمد إسماعيل المقدم القيادى بالدعوة السلفية قد غادر مصر واتجه نحو السعودية لأداء الحج، مشيرة إلى أن الشيخ "المقدم" سافر دون أن يخبر المقربين منهم داخل الدعوة السلفية بسفره.

وأشارت المصادر إلى أن المرض قد يمنع الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى من السفر هذا العام لأداء الحج، وقال حسن حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، إن الشيخ لم يحسم قراره بشأن السفر إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج خلال الأيام المقبلة من عدمه، نظرا لمرضه.

وقال شقيق الشيخ محمد حسان فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن الداعية الإسلامى سيحسم قرار السفر من عدمه خلال الأيام القليلة المقبلة، وحال سفره للملكة العربية السعودية لأداء الحج سيعلن عن ذلك.

وفى السياق ذاته ينتظر الشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية حصوله على التأشيرة للسفر، وقال "برهامى" لـ"اليوم السابع": "لم أحصل على التأشيرة حتى الآن ولو حصلت عليها سوف أتوجه إلى السعودية على الفور"، مشيرا إلى أن الشيخ عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية لن يحج هذا العام.



موضوعات متعلقة :


- شقيق محمد حسان: الشيخ لم يحسم أمر سفره للسعودية لأداء فريضة الحج






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل احمد

ربنا يهديهم ويتقبل توبتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل احمد

ربنا يهديهم ويتقبل توبتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال صبري

حلال لهم حرام علي غيرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح مخلف

يارب يسر أمورهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

لماذا يحجون كل عام....؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن اسماعيل

علمائنا

عدد الردود 0

بواسطة:

.

الصراع البشري في كل شئ وبكل شئ - الاَف الاديان صناعه بشريه للسيطره وتسخير البشر

.

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج عبدالله

للتعليق رقم 3و5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

السلفيون والأخوان شيوخ الضلال ورؤوس الفتنة .. يحجون.. !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

اين الخبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة