خالد صلاح

بعد عرض مشكلتها بـ"آخر النهار"..

"صحافة المواطن": مصرى بالإمارات يتكفل بدفع إيجار شقة مدة عام لأسرة بالمطرية

الخميس، 10 سبتمبر 2015 02:48 م
"صحافة المواطن": مصرى بالإمارات يتكفل بدفع إيجار شقة مدة عام لأسرة بالمطرية أسرة المطرية
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء، فى استجابة سريعة لما أذاعه الكاتب الصحفى، خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، خلال برنامجه " آخر النهار "، والمذاع على قناة " النهار "، حول معاناة أسرة مصرية، تقطن بغرفة بمنطقة المطرية، أعلن مصرى مقيم بدولة الإمارات، استعداده لدفع قيمة إيجار الغرفة لمدة عام كامل دفعة كاملة .

وكان رئيس تحرير اليوم السابع، قد عرض تقريرا لأسرة يعانى فيها رب الأسرة من انزلاق بالغضروف وزوجته مصابة بمرض السكرى، بالإضافة إلى نجله يوسف الذى يعانى من أمراض فى المخ حيث أجرى الأطباء عمليتين له، وإبراهيم ابن الــ8 أشهر ولد بعيب خلقى فى القلب.

وأشار والد الأسرة، إلى أن الغرفة التى تقطن بها زوجته وأولاده، يبلغ 150جنيها بالإضافة إلى 50 جنيها كهرباء و25 جنيها للمياه، لا تستطيع توفيرها، وتأتى عليهم الأيام والليالى لا يجدون طعاما فيأكلون الخبز " الناشف".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


اليوم السابع -9 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة