أكرم القصاص - علا الشافعي

"الرئاسة": رئيسة شركة هواوى استعرضت مع السيسى زيادة استثماراتها بمصر

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 05:12 م
"الرئاسة": رئيسة شركة هواوى استعرضت مع السيسى زيادة استثماراتها بمصر الرئيس عبد الفتاح السيسى
بكين - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمقر إقامته فى العاصمة الصينية بكين، رئيسة شركة هواوى للاتصالات "سون يابانى"، وعددا من مسئولى الشركة.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن مسئولى الشركة أطلعوا الرئيس السيسى على آخر تطورات المشروعات التى يقومون بتنفيذها فى مصر واتصالاتهم مع الوزارات المختلفة لمتابعة ما تم الاتفاق عليه خلال زيارة الرئيس لبكين فى شهر ديسمبر الماضى .

وأضاف "يوسف"، فى تصريحات صحفية للوفد الإعلامى المصرى المرافق للرئيس السيسى فى بكين، أن اللقاء استمر حوالى ساعة تقريباً، وتم خلاله استعراض أنشطة الشركة وخطتها لزيادة نشاطها والتوسع فيها خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح "يوسف" أن الشركة تعد ثانى أكبر شركة فى العالم فى مجال الاتصالات من الناحية التقنية بعد شركة "سيمنس" الألمانية، كما تعد الأولى عالمياً من حيث الإيرادات.

وأضاف السفير علاء يوسف أن صافى إيرادات الشركة يبلغ 46 مليار دولار، وأصبح لديها فى مصر الآن مكتب إقليمى، فضلا عن مركز بحثى كما أنهم يقومون بتدريب 15 من الشباب المصرى الذى يشارك أحد البرامج الخاصة بالشركة تحت عنوان "بذور من أجل المستقبل".

وكشف المتحدث باسم الرئاسة أن الشركة تقوم بتنفيذ عدد من المشروعات المستقبلية فى مصر فى مجالات الاتصالات والكهرباء، لاسيما تصنيع العدادات الكهربائية .


موضوعات متعلقة..


- السيسى يلتقى رئيسة شركة هواوى فى اليوم الأول من زيارته للصين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة