أكرم القصاص

"الإصلاح والتنمية" يبدأ تجهيز أوراق مرشحيه على الفردى والقوائم

الإثنين، 31 أغسطس 2015 12:01 م
"الإصلاح والتنمية" يبدأ تجهيز أوراق مرشحيه على الفردى والقوائم محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية
كتبت ـ سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن اللجان المختصة بالانتخابات بدأت فى تجهيز أوراق مرشحى الحزب على المقاعد الفردية والقوائم تمهيدا لتقديم أوراق الترشح، وذلك عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن الجدول الزمنى للعملية الانتخابية.

كما بدأت اللجان الخاصة بانتخابات الحزب فى عقد اجتماعات متواصلة مع المرشحين، للوقوف على أهم محاور العمل خلال الفترة القادمة، باعتبار أن مباراة الانتخابات قد بدأت والجميع يتنافس بشرف للحصول على تأييد وثقة الشعب.

وأوضح "السادات" فى بيان له، أن حزب الإصلاح والتنمية حتى هذه اللحظة لا يزال ضمن تحالف قائمة فى حب مصر، وهناك حوار وتواصل بدأ جديدا وجديا بين الأحزاب والقوى السياسية بعضها البعض، باعتبار أن ملامح العملية الانتخابية بدأت تتضح للجميع وعلى اللجنة العليا للانتخابات مراقبة تطبيق القواعد المنظمة للعملية الانتخابية بكل صرامة.

وأشار محمد أنور السادات، إلى أن جميع الأحزاب تجتهد وسوف تجتهد أكثر من الآن، فالأحزاب تبنى وجودها على العملية الانتخابية، ولا تقيس مساحة وجودها إلا من خلالها، وعلى الشعب أن يتكاتف مع مؤسسات الدولة لإنجاح الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق حتى يكون لدينا برلمان قوى يتعامل مع مشاكل وهموم المواطنين، ولن يأتى هذا إلا من خلال المشاركة الإيجابية ونزاهة الاختيار.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة