خالد صلاح

دار العين تهدى 1000 كتاب من إصداراتها لمؤسسة "بتانة" دعمًا للقراءة

الإثنين، 03 أغسطس 2015 11:00 م
دار العين تهدى 1000 كتاب من إصداراتها لمؤسسة "بتانة" دعمًا للقراءة مؤسسة بتانة
كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق
أهدت دار العين للنشر ألف كتاب من إصداراتها لمؤسسة "بتانة" الثقافية، كهدية من الدار للمؤسسة، ودعمًا للثقافة وتشجيع الشباب على القراءة، وتقديمها كهدايا لرواد موقع المؤسسة، وتنوعت الكتب بين السياسة والأدب والاجتماع.

ومن أبرز العناوين التى أهدتها الدار للمؤسسة، رواية "خافية قمر" للكاتب محمد ناجى، وكتاب "الخروج من المعبد: توليفات فى أنثروبولوجيا الغناء العربى" للكاتب أحمد الواصل، وكتاب "المرأة بين الفن والعشق والزواج: قراءة فى مذكرات فاطمة سرى".

وكذلك رواية "حى" لمصطفى الشيمى، وديوان "تفك أزرار الوحدة" لسارة علام، والمجموعة القصصية "أحمد صاخب" لعماد أبو حطب، وكتاب "جوزي والشات والبنات" للدكتورة هبة يس، وغيرها العديد من الكتب.
جدير بالذكر أن موقع "بتانة" مشروع ثقافى نوعى يوظف تكنولوجيا المعلومات والإنترنت فى رفع الوعى بالهوية المصرية وتشجيع القراءة، من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة، يحصل المشترك من خلالها على مجموعة من النقاط، ويستبدل هذه النقاط بعدد من الكتب تصله مجانًا إلى البيت.


موضوعات متعلقة..


" بتانة" تطلق مسابقة فى القصة القصيرة لتشجيع المواهب الأدبية
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة