أكرم القصاص - علا الشافعي

مروة صاحبة الصفر فى الثانوية العامة: وزارة التعليم لم تبلغنى بنتيجة التظلمات وأنتظر جلسة القضاء الإدارى 26 أغسطس.. حصلت على 95% بالشهادة الإعدادية و93% بالصف الثانى الثانوى فكيف أحصل على صفر الآن؟

الإثنين، 24 أغسطس 2015 03:54 ص
مروة صاحبة الصفر فى الثانوية العامة: وزارة التعليم لم تبلغنى بنتيجة التظلمات وأنتظر جلسة القضاء الإدارى 26 أغسطس.. حصلت على 95% بالشهادة الإعدادية و93% بالصف الثانى الثانوى فكيف أحصل على صفر الآن؟ الطالبة مروة ووالدها
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الطالبة مروة محمد عيسى أبو حمودة الحاصلة على صفر فى الثانوية العامة فى المواد الأساسية السبعة بالقسم العلمى أن وزارة التربية والتعليم وكنترول الثانوية العامة بمدرسة نبوية موسى بالإسكندرية لم يبلغوها بشىء عن نتيجة التظلمات التى تم تقديمها حتى الآن.

وأضافت لـ"اليوم السابع" أنها توجهت لمكتب الوزير الأسبوع الماضى وتقدمت بشكوى، ولم يتم البت فيها حتى الآن، مشيرة إلى أنها أقامت دعوى قضائية عاجلة بمجلس الدولة تحت رقم 17961 لسنة 2015 ستنظر يوم 26 أغسطس الحالى، وأنها فى انتظار العدالة من المحكمة.

وقالت مروة إنها مصابة بحالة نفسية سيئة هى وأسرتها لضياع مجهود ومذاكرة طوال العام وانتظرت اللحظة التى تحصد آثار اجتهادها فكانت نتيجة لم تتوقعها فى حياتها صفر فى سبع مواد أساسية وبمجرد معرفتها الخبر أصابها الذهول هى وأسرتها.

الطالبة: حصلت على 95% بالشهادة الإعدادية و93% بالصف الثانى الثانوى فكيف أحصل على صفر؟


وقالت: "كيف تحولت من طالبة مجتهدة بـ95% بالشهادة الإعدادية و93% بالصف الثانى الثانوى لطالبة فاشلة برغم حفظى لـ20 جزءا من القرآن الكريم؟".

ومن جانبه قال والد الطالبة الوكيل بمدرسة محمد شريف بقرية منية الإشراف بإدارة فوة التعليمية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن حياته انتهت بسبب ما حدث لابنته فهو يعرف أنها متفوقة ويتابعها ويعرف أن مستواها لن يقل عن كلية من كليات القمة، لكن أن تحصد صفر فى سبع مواد دون حصولها ولو على درجة واحدة أمر لا يصدق وما هو إلا درب من خيال .

والد الطالبة: الخط المكتوب بأوراق الإجابة فى المواد السبعة ليس خط ابنتى


وأضاف: "شقيقة مروة متفوقة بكلية "تجارة إنجليزى" جامعة الإسكندرية وشقيقها بالثانوية من المتفوقين"، مضيفًا: "هرعت أنا وابنتى المنكوبة لمديرية التربية والتعليم لنقدم التظلم، وفى كنترول مدرسة نبوية موسى بمحافظة الإسكندرية الخاص بمحافظات الوجه البحرى، وفوجئت أن الخط المكتوب بأوراق الإجابة فى المواد السبعة ليس خط ابنتى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

طالبتين الان فى نفس المشكلة

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هذه هى اللعبة ياسادة . والله هذا ما يحدث كل عام

عدد الردود 0

بواسطة:

جوهر

يعني قصدك محسوده ولا مقصوده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصري

لا اعتقد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الوهاب جبالي

انا عرفت السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

على فكرة حالة مريم

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع

كلنا مروه

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED NAJEEB

ضرورة تطبيق نظام جديد علي كراسة الاجابة في الامتحانات..... منعا للتلاعب؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

اتقوا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

فين معالى وزير التعليم اللى كل همه يقلع التلاميذ الحجاب

بدون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة