خالد صلاح

انتخابات "الجبهة المصرية" تناقش الشكل المبدأى لقوائم "القاهرة" و"الصعيد"

الأحد، 02 أغسطس 2015 11:33 م
انتخابات "الجبهة المصرية" تناقش الشكل المبدأى لقوائم "القاهرة" و"الصعيد" اللواء أمين راضى نائب رئيس حزب المؤتمر
كتب محمد مجدى السيسى
إضافة تعليق
كشف اللواء أمين راضى نائب رئيس حزب المؤتمر وعضو لجنة انتخابات ائتلاف الجبهة المصرية، عن تفاصيل الاجتماع المغلق للجنة انتخابات الائتلاف، المنعقد اليوم الأحد، بمقر حزب الغد، الكائن بمنطقة وسط البلد، مشيراً إلى أن الحضور ناقش الشكل المبدأى لقائمتى الصعيد والقاهرة الخاصة الجبهة، إضافة إلى أسماء مرشحى الفردى.

وأعلن "راضى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، عن اجتماع بعد غداً الثلاثاء، لاستكمال مناقشة الشكل المبدأى لقائمتى شرق و غرب الدلتا، مضيفاً فى سؤال عن مناقشتهم لأسماء قوائمهم فى الأثناء التى يتواصلون فيها مع قائمة "فى حب مصر"، أن التواصل مع "فى حب مصر" أمر منوط به رؤساء أحزاب الإئتلاف، وسيتخذوا قرار نهائى بشكل مؤسسى حال إنتهائها، بينما تقوم اللجنة بعملها بشكل طبيعى.

وكان قد حضر الاجتماع المغلق، على مصيلحى رئيس لجنة انتخابات ائتلاف الجبهة المصرية، واللواء أمين راضى نائب رئيس حزب المؤتمر، وأسامة الشاهد عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، وسمير سلام محافظ الدقهلية الأسبق، ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، محمود موسى نائب رئيس حزب الغد، بالإضافة إلى عدد آخر من قيادات الائتلاف.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة