خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

موقعة الـ "240" مليون جنيه تُشعل السوبر السعودى فى لندن

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 10:25 ص
موقعة الـ "240" مليون جنيه تُشعل السوبر السعودى فى لندن مباراة بين الهلال والنصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية، في الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، صوب ملعب "لوفتس رود"، معقل نادي كوينز بارك رينجرز، بالعاصمة الانجليزية "لندن"، لمتابعة مباراة الديربى التي تجمع بين فريقي النصر والهلال في بطولة كأس السوبر السعودى.

وتعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها مباراة السوبر السعودي خارج المملكة، كما يدير اللقاء طاقم تحكيم إنجليزي يضم كريج باوسون "حكماً للساحة" ومايك مولركى "مساعد أول" وستيف شايلد "مساعداً ثانياً" وكيفن فرند "حكما رابعاً".

ويخوض النصر مباراة السوبر بإعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى السعودى، فيما يلعب الهلال باللقاء بإعتباره بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وهي مباراة يتوقع أنها تكون حافلة بالندية والاثارة في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز وحصد اللقب للمرة الاولى بعد الفتح والشباب.

وتبلغ القيمة المالية لمباراة السوبر حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، 20 مليون استرليني، ما يوازي 240 مليون جنيه مصري، علماً بأن الهلال هو صاحب القيمة التسويقية الاعلى بـ 12 مليون جنيه استرليني.

وتحوم الشكوك حول مشاركة نايف هزازي مع النصر في مباراة الليلة، حيث يعانى من تمزق فى أربطة مفصل القدم، وكان النادي النصراوي قد تعاقد مع نايف هزازى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من الشباب فى صفقة كلفت خزينة النادى 28 مليون ريال، فى صفقة الموسم.

في المقابل، يفتقد الهلال لجهود لمهاجمه "القناص" ياسر القحطاني، على الرغم من تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك لعدم إكتمال جاهزية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية، كذلك الثنائي الموقوف ناصر الشمراني وسالم الدوسري.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة