أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل 67 من(داعش) بنيران عراقية وقصف طيران التحالف بمحافظة الأنبار

الأربعاء، 08 يوليو 2015 12:27 م
مقتل 67 من(داعش) بنيران عراقية وقصف طيران التحالف بمحافظة الأنبار تنظيم داعش
بغداد /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتلت القوات العراقية المشتركة اليوم الأربعاء مدعومة بطيران التحالف الدولى 67 من مسلحى تنظيم(داعش) الإرهابى خلال عمليات عسكرية بمحافظة الأنبار غربى العراق، بينهم 25 إرهابيا فى مناطق الطرابشة والبونمر والمحمدى تم قتلهم بواسطة قوة مشتركة من أبناء عشائر البو محل والبو عبيد والبو نمر باستخدام أسلحة كاتمة للصوت.
وقالت مصادر محلية وأمنية إن مقاتلى العشائر قتلوا أيضا 7 من مسلحى داعش بقضاء حديثة غرب الرمادى بمحافظة الأنبار.. فيما قتلت قوة عشائرية أخرى 5 عناصر من التنظيم فى ناحية بروانة جنوبى حديثة.
وأشارت إلى أن قوة أمنية تابعة للفرقة السابعة بالجيش العراقى مدعومة بالحشد الشعبى شنت عملية عسكرية تمكنت من خلالها فك الحصار الذى فرضه مسلحو التنظيم على إحدى النقاط العسكرية فى بروانة.
ولفتت إلى أن الحشد الشعبى يحاصر قضاء الفلوجة شرق الرمادى من كافة الجهات وعزله عن الاتصال بمدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار تمهيدا لانطلاق عملية تحرير المدينة من قبضة داعش والتى سيطر عليها منتصف شهر مايو الماضي.
وأضافت أن القوات العراقية المشتركة قتلت 15 إرهابيا قرب منطقة الجسر اليابانى وناحية الصقلاوية شمال الفلوجة، والتى تم تحريرها بالكامل من سيطرة داعش.
وأكدت المصادر مقتل 15 آخرين من كوادر التنظيم، وإصابة المسئول المالى والإدارى فى ولاية الأنبار بداعش صلاح زبن من خلال قصف جوى طيران التحالف الدولى استهدف مقرا للتنظيم فى قضاء هيت غرب الرمادي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة