خالد صلاح

الاتحاد الدولى للقضاة يقدم العزاء لوزير العدل فى استشهاد النائب العام

الثلاثاء، 07 يوليه 2015 04:23 م
الاتحاد الدولى للقضاة يقدم العزاء لوزير العدل فى استشهاد النائب العام المستشار أحمد الزند وزير العدل
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى المستشار أحمد الزند، وزير العدل، العديد من رسائل التعازى التى أرسلها له عدد من القضاة الدوليين من شتى أنحاء العالم بشأن حادثتى اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام.. والقضاة الثلاثة بالعريش.

وقال بيان صادر من وزارة العدل، منذ قليل، إن المستشار الزند تلقى رسائل من كل من كريستينا كريسبو رئيسة الاتحاد الدولى للقضاة وجياكومو أوبرتو، سكرتير عام الاتحاد، وفيرجينى دوفال، رئيس اتحاد القضاة بفرنسا، والذين أعربوا عن تعازيهم الحارة لوزير العدل فى وفاة المستشار هشام بركات والقضاة الثلاثة، الذين استشهدوا على يد الجماعات الإرهابية، مشيرا إلى أن جميع القضاة الدوليين أعربوا عن مساندتهم ودعمهم الكامل لقضاة مصر فى حربهم ضد الإرهاب.

وقد أعرب الإتحاد الدولى عن إدانته لأية اعتداءات على سلامة القضاة أثناء مباشرتهم لمهامهم القضائية، وتعهد بتبنى كافة المبادرات والإجراءات المتاحة من أجل لفت أنظار المؤسسات الدولية، والرأى العام العالمى إلى هذه الوقائع الرهيبة.

جدير بالذكر أن نادى قضاة مصر كان قد انضم إلى الاتحاد الدولى للقضاة أثناء الفترة، التى تولى فيها المستشار أحمد الزند، رئاسة نادى القضاة، وقد شهدت هذه الفترة نشاطا دوليا مكثفا تضمن التواصل مع العديد من اتحادات القضاة على مستوى العالم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة