أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 3 عقارات على أراضٍ زراعية بأبو النمرس فى الجيزة

الجمعة، 31 يوليو 2015 11:46 ص
إزالة 3 عقارات على أراضٍ زراعية بأبو النمرس فى الجيزة تنفيذ قرارات إزالة على أراض زراعية بالجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت محافظة الجيزة 4 قرارات إزالة لعقارات تم بناؤها على أراضٍ زراعية وبدون ترخيص بقرية الحرانية بزمام مركز ومدينة أبو النمرس تمت إزالة 3 عقارات منهم عقار صدر له قرارا إزالة.

وقال الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة، حسب بيان اليوم، إن إزالة هذه العقارات يأتى فى إطار الخطة التى بدأت المحافظة تنفيذها لتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وفقاً لأولويات فى التنفيذ منها التعديات على أراضى أملاك الدولة وعلى الأراضى الزراعية والعقارات التى تشكل خطورة على حياة المواطنين.

وكلف المحافظ مديرى حماية الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة بعدم التهاون فى الرقابة على الأراضى الزراعية وحمايتها من أى تعديات لافتاً أنه سيتم توقيع عقوبات رادعة حيال من يثبت تقصيره فى الرقابة واتخاذ كافة الإجراءات الواجبة.

من جانبه قال المهندس شفيق جلال رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، إنه تم تشكيل قوة أمنية من مركز الشرطة لتأمين عمليات الإزالة برئاسة نائب مأمور مركز شرطة أبو النمرس وحضور مسئولى حماية الأراضى الزراعية وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية.

وتم تجهيز معدات الإزالة من لوادر وعدد 2 دقاق حيث تمت إزالة العقارات حتى سطح الأرض، لافتاً إلى أن مساحة العقارات تتراوح ما بين 130 إلى 150 م2.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة