خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

يا حلو صيف يا حلو طل.. أجمل 5 مصايف شعبية على قد الأيد.. جمصة وبلطيم "بلبطة" للصبح.. ورأس البر روقان 24 ساعة.. بورسعيد أحلى سمك وشوبينج.. وإسكندرية "تساع من الحبايب 1000"

الخميس، 30 يوليه 2015 05:12 م
يا حلو صيف يا حلو طل.. أجمل 5 مصايف شعبية على قد الأيد.. جمصة وبلطيم "بلبطة" للصبح.. ورأس البر روقان 24 ساعة.. بورسعيد أحلى سمك وشوبينج.. وإسكندرية "تساع من الحبايب 1000" المصايف الشعبية – أرشيفية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ موسم الصيف بحلاوته وجماله وبلبطته وشمسياته، وبدأ معه كل مصرى يبحث عن مصيف كبير المتعة قليل التكاليف، لا يخل بمصاريف الأسرة ويكون "على قد الأيد"، ومن هذا المنطلق نقدم لك عزيزى القارئ اقتراحات بأجمل 5 مصايف مناسبة لك ولعائلتك للاستمتاع هذا الصيف، كالأتى:

جمصة:
تعتبر مدينه جمصة السياحية مصيف رائع من حيث الجو الخلاب، والأماكن فهى تتسم بالهدوء كما تتميز بشواطئ عريضة ذات جودة رمال عالية وخدمات عامة بداية من المقاهى والحمامات عامة، مرورًا بمنطقة المروة وآمون وعثماثون والعاشر والقرية السياحية حتى 15 مايو (منطقه الفيلات)، وتمتاز جمصة كمصيف بمياهها الصافية وانخفاض نسبة الرطوبة ورمالها الناعمة وهى أقرب المصايف إلى مدينة القاهرة، بالإضافة إلى العين السخنة.

جمصة -اليوم السابع -7 -2015
جمصة


تعتبر بلطيم مصيف رائع ومن الدرجة الأولى لما تتمتع به من طبيعة خلابة وهدوء طبيعى، بالإضافة إلى الأسعار المعتدلة، والخدمات الموجودة بوفرة، وتمتعها بأمان وحيوية كبيرة تجعل منها مقصد مناسب لكل العائلات.

بلطيم -اليوم السابع -7 -2015
بلطيم


فرصة للروقان والاستمتاع 24 ساعة فاليوم وعلى الخريطة السياحية لمصر أصبح مصيف رأس البر من أعظم مصايف مصر، حيث شهد فى الآونة الأخيرة تطورأً هائلاً قفز به إلى قمة مصايف الجمهورية، وشمل التطور مختلف المرافق والخدمات والمشروعات التى تحقق أقصى ما يمكن من وسائل الراحة والاستجمام لعشاقه الذين يأتون إليه كل عام من شتى مناطق الجمهورية، للاستمتاع بالطبيعة الساحرة التى يزخر بها المصيف حيث لا مصانع، ولا مصادر لتلوث البيئة.

ولكن منشآت سياحية عظيمة ومرافق ذات قدرة استيعابية كبيرة ومساحات خضراء واسعة وحدائق ونخيل، و يضم المصيف عددً من المزارات السياحية منها منطقة (اللسان – منطقة الجربى – شاطئ العائلات – شارع النيل. وشاطى خليج رأس البر).

رأس البر -اليوم السابع -7 -2015
رأس البر



وهى من أكثر المصايف متعة وتنوعاً، فما بين التسوق ومأكولات السمك الرائعة.. العوم فى البحر وركوب السفن والمعدية، تستطيع أن تقضى أجمل أسبوع فى الصيف فى بور سعيد، كما يوجد بها عدداً من دور السينما مثل سينما الباتروس وسينما مصر وسينما ريو وسينما النورس وكلا بها فيه عرضين سينمائيين لإمتاع المصيفين.

 بور سعيد -اليوم السابع -7 -2015
بور سعيد


مهما تحدثنا أو وصفنا فالكلام عنها لا يكفى أبداً، فالإسكندرية هى عروس البحر المتوسط وأحد أكثر المصايف جمالا ومتعة بمصر دون مصايف، فبين الشواطئ والمعالم الأثرية، الفسح والخروجات وركوب العجل، السينمات والمشى على الكورنيش وغيرها تستطيع رمى حمول العالم كله فى أسبوع واحد بالإسكندرية ينسيك العالم وما فيه.

الإسكندرية -اليوم السابع -7 -2015
الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة