أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوان تجمع 54 ألف توقيع على أطول علم مصرى فى افتتاح قناة السويس الجديدة.. مدشنو الفكرة: نقدم هدية للرئيس تحت شعار "ضد الإرهاب".. ونسعى لدخول موسوعة جينيس بعلم طوله 12 ألف متر

الأحد، 26 يوليو 2015 01:18 م
أسوان تجمع 54 ألف توقيع على أطول علم مصرى فى افتتاح قناة السويس الجديدة.. مدشنو الفكرة: نقدم هدية للرئيس تحت شعار "ضد الإرهاب".. ونسعى لدخول موسوعة جينيس بعلم طوله 12 ألف متر جانب من التوقيع على العلم
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمعت آلاف الأقلام بمحافظة أسوان، للتوقيع على أطول علم مصرى لإهدائه للرئيس عبد الفتاح السيسى فى افتتاح قناة السويس الجديدة تحت شعار "مصر ضد الإرهاب".

بدأت الفكرة من مجموعة من الشباب بـ"اتحاد مصر لجمعيات ذوى الإعاقة" بالتعاون مع "مؤسسة مصر 2020"، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 500 مؤسسة، تسعى لجمع أكثر من 54 ألف توقيع على علم لجمهورية مصر العربية يبلغ طوله 12 ألف متر.

بدأت الحملة بتوقيع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته لمحافظة أسوان خلال شهر رمضان الماضى، ثم توالت لعدد كبير من الشخصيات، وقامت مؤسستا "اتحاد مصر لجمعيات ذوى الإعاقة" و"مصر 2020" بتخصيص 504 أمتار لكل محافظة لتسجيل توقيعات ألفى مواطن من الشباب وذوى الإعاقة بها.

ومن المنتظر أن يقدم "أطول علم مصرى" إهداءً للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويس كدعم ومساندة ومباركة لهذا المشروع العظيم وعرفاناً بالجميل، وتضامناً مع الدولة فى حربها ضد الإرهاب، ليدخل بذلك العلم موسوعة جينيس ريكورد.

وأكدت مرفت السمان، رئيسة اتحاد مصر لجمعيات الأشخاص ذوى الإعاقة، ومنسقة مبادرة أطول علم مصرى، أنه تم الانتهاء من تصنيع علم محافظة سوهاج وسوف تبدأ حملة التوقيعات على هذا الجزء من العلم اعتبارًا من يوم السبت المقبل تحت إشراف مروة عيسى مسئولة لجنة شئون الإعاقة فى سوهاج ومنسق المبادرة بالمحافظة.

وأشارت إلى الجزء الخاص بالعلم فى محافظة أسوان انتهى منذ فترة وقام بالتوقيع عليه عدد كبير من ذوى الإعاقة والمواطنين علاوة على توقيع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء على هذا العلم أثناء زيارته لأسوان خلال شهر رمضان الماضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة