خالد صلاح

550 طالبا بكلية التربية الرياضية يشاركون فى تنمية البيئة بجامعة سوهاج

الأربعاء، 22 يوليه 2015 02:24 م
550 طالبا بكلية التربية الرياضية يشاركون فى تنمية البيئة بجامعة سوهاج أرشيفية - نشاط طلابى
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك 550 طالبا وطالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج فى معسكر دراسى إلزامى تدريبى لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وتجميلها فى الفترة من 25-30 يوليو الجارى، صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة.

وقال د.محروس محمود محروس، عميد كلية التربية الرياضية، إن المعسكر يهدف إلى تدريب طلاب الفرقة الأولى على المشاركة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتجميل مراكز الشباب والأندية وإنشاء الحدائق العامة بالمحافظة، وعمل دهانات للأرصفة والجدران، مشيراً إلى أن هذا المعسكر سيتم تنفيذه بالتعاون مع محافظة سوهاج، ومديرية الشباب والرياضية.

وأضاف عميد الكلية أن المعسكر سيتم تقسيمه إلى 5 معسكرات فرعية، مضيفاً أن المعسكر ستتخلله فقرات متنوعة منها الرياضية والثقافية والفنية، وأن التدريب يشمل عدد من المحاضرات التثقفية. وأشار عميد الكلية، أن المعسكر سيقام فى المدينة الجامعية للطالبات وتتخلله حفلات سمر وندوات تثقيفية عن التغذية بالإضافة إلى تجميل شوارع الجامعة القديمة والجديدة.

جدير بالذكر، أن أعمال التنمية بالمعسكر ستشمل تأهيل الملاعب لمركزى شباب الرى وحى راشد، وتجميل ودهانات منطقة العمرى، والكوبرى الجديد، بالإضافة إلى مقر الجامعة القديم والجديد، ونادى أعضاء هيئة التدريس والمدينة الجامعية للطلبة والطالبات.

وتتضمن لائحة الدراسة بالكلية ضمن قواعدها ألا ينقل الطالب الناجح من الفرقة الأولى إلى الثانية إلا إذا اجتاز المعسكر بنجاح.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة