أكرم القصاص - علا الشافعي

كبر مخك..4 حلول للهروب من خناقة العيد الشهيرة "هنروح عند عيلة مين"

الجمعة، 17 يوليو 2015 08:04 م
كبر مخك..4 حلول للهروب من خناقة العيد الشهيرة "هنروح عند عيلة مين" خلافات زوجية - أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحدث فى مصر وفى أول أيام العيد وغالبًا لحديثى الزواج، تستقر المشكلة الكبرى تحت عنوان "هنروح عند عيلة مين" فالزوجة متأكدة أنه يجب قضاء أول أيام العيد فى منزل أهلها وزيارتهم، والزوج نفس الشىء، الحل الوحيد لتفويت فرصة "الخناقة" أن "تكبر مخك" وثانيًا أن تحاول البحث عن حلول ترضى جميع الأطراف.

العدل حلو.. شوية عدل


حاول أن توازن الأمر عن طريق البحث عن العدل، فمثلاً لو قضيتم أول أيام رمضان مع عائلتك فاقضى أول أيام العيد مع عائلة زوجتك، ولو كان العيد الماضى مع عائلتها فيمكنكم قضاء العيد هذا العام مع عائلتك، وتوصل لذلك الاتفاق بهدوء ودون مشاكل.

جمعوا العائلتين.. يد الله مع الجماعة


بدلاً من العراك على التوجه لمنزل أسرة بعينها، يمكنكم جمع الأسرتين معًا، والاحتفال بعيد صاخب وسط اللمة والذكريات الكبيرة بدلا من معركة كبيرة تنتهى بجلسة صامته فى منزل عائلة واحدة.

سفرية هنية تكفى مية


يمكن أيضًا تجميع العائلتين فى رحلة خارج المدينة وزحامها، والاستمتاع بإجازة إلى جوار البحر يمكنكم خلالها نسيان كل ضغوط الحياة.

العزومة فى بيت الزوجين


حل آخر سحرى هو أن تقضوا اليوم فى منزلكم وتقدموا دعوات لهم ليقوموا هم بزيارتكم بدلاً من أن تتوجهوا لهم، وبذلك يمكنكم تجميع العائلتين وتجنب الخلاف والاستمتاع باليوم فى منزلكم فى نفس الوقت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة