أكرم القصاص - علا الشافعي

المجلس المصرى للعمال يطلق مبادرة رد الجميل لتعويض أهالى شهداء الإرهاب

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 12:40 م
المجلس المصرى للعمال يطلق مبادرة رد الجميل لتعويض أهالى شهداء الإرهاب حسام فودة رئيس المجلس المصرى للعمال والفلاحين
كتب ـ أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين مبادرة تحت عنوان "رد الجميل"، لتعويض أهالى شهداء الجيش والشرطة والمدنيين الذين استشهدوا خلال الفترة الأخيرة بسبب العمليات الإرهابية .

وطالب المجلس حكومة المهندس إبراهيم محلب الاهتمام بأسر وعائلات شهداء القوات المسلحة والشرطة والمدنيين الذين يسقطون جراء كل عملية إرهابية، وأن توفر لهم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتعويضهم عن فقدان ذويهم والعائل لهم .

وطالب حسام فودة رئيس المجلس المصرى للعمال والفلاحين فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، الحكومة ممثلة فى وزارتى التعليم والتعليم العالى بإعفاء أبناء الشهداء من الرسوم الدراسية، بالإضافة لحصولهم على تعويضات مالية أسوة بشهداء ثورتى ٢٥ يناير و٣٠ يونيه .

وشدد على ضرورة وقوف رجال الأعمال بجانب الحكومة فى ذلك الأمر سواء من خلال توفير فرص عمل لأبناء أو أخوة الشهداء أو تحمل نفقات رحلات حج وعمرة لزوجاتهم أو أمهاتهم، خاصة وأن هؤلاء الشهداء ضحوا بأرواحهم من أجل هذه البلد وكافة أبنائها ومنهم رجال الأعمال حتى لا تتعرض الاستثمارات للخطر، والسعى دوما لتوفير الأمان المطلوب حتى تنمو وتزيد هذه الاستثمارات .

وأشار إلى أن الجماعة الإرهابية أظهرت وجهها القبيح خلال الفترة الأخيرة من خلال التفجيرات باستخدام السيارات المفخخة واستهداف السفارات الأجنبية وأخرها قنصلية إيطاليا بوسط القاهرة بهدف عزل مصر دوليا وتوصيل رسالة للعالم بأن مصر غير آمنة، وكل ذلك بسبب قرب افتتاح مشروع قناة السويس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة