خالد صلاح

جامعة هليوبوليس تتعاون مع جامعة كولومبيا الأمريكية فى مجال بحوث التسويق

السبت، 11 يوليه 2015 09:37 م
جامعة هليوبوليس تتعاون مع جامعة كولومبيا الأمريكية فى مجال بحوث التسويق جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، عن تعاونها مع جامعة كولومبيا الأمريكية فى مجال بحوث التسويق، وذلك فى إطار انفتاحها المستمر على التعاون فى مجال البحث العلمى والأكاديمى وتبادل الخبرات مع الجامعات الدولية.

واشتركت كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال بجامعة هليوبوليس مع كلية الإدارة بجامعة كولومبيا الأمريكية لإعداد مرجع لعلوم التسويق تحت عنوان "إدارة التسويق فى الشرق الأوسط.. الحاضر والمستقبل"، بالتعاون ما بين د. عمر رمزى أستاذ التسويق المساعد ورئيس قسم التسويق من جامعة هليوبوليس ود.نويل كابون أستاذ التسويق الإدارى بجامعة كولومبيا.

وطبقت جامعة هليوبوليس المحتوى العلمى للنسخة الأمريكية من كتاب إدارة التسويق المخصص للولايات المتحدة وأمريكا الشمالية على دول الشرق الأوسط من حيث دراسات الحالة والأمثلة العملية التى تتوافق مع العادات والتقاليد والبيئة الاقتصادية فى منطقة الشرق الأوسط، ومحاكاة أدوات التسويق الشائعة ومنها تسويق المنتجات من خلال المشاهير ونجوم الفن والرياضة واقتنائهم للمنتجات كنوع من التسويق.

من جانبه أكد عمر الدهان من كلية الاقتصاد وإدارة الاعمال بجامعة هليوبوليس والباحث الرئيسى فى الدراسة أن الأمثلة والحالات التى تم تناولها من المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط روعى فيها أن تتناسب مع المحتوى العلمى للكتاب وأن تعمق المفاهيم الخاصة بالتسويق حتى يتم تبسيطها للطلاب فى الجامعات حيث إن الكتاب تم إعدادة ليدرّس فى الجامعات والمؤسسات التعليمية العربية والأجنبية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة