أكرم القصاص - علا الشافعي

23ألفا و630طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالنظام الحديث بالغربية

الأحد، 07 يونيو 2015 08:21 ص
23ألفا و630طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالنظام الحديث بالغربية امتحانات ثانوية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤدى صباح اليوم الأحد 23 ألفا و630 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بالنظام الحديث بالغربية داخل 100 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر منهم 55 لجنة تتبع كنترول قطاع الإسكندرية، و45 لجنة تتبع قطاع كنترول المنصورة.

من جانبه، قال أحمد فكرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إنه تم تجهيز 24 استراحة للمراقبين والملاحظين وتجهيزها بالأسرة والثلاجات والمراوح منهم 15 استراحة للرجال و9 استراحات للسيدات معدة اعداد جيد يليق بالمعلمين.

وأضاف أنه تم توقيع 5 بروتوكولات مع الأمن والكهرباء والصحة والتموين والشباب والرياضة لتأمين اللجان وتأمين نقل الأسئلة إلى اللجان ونقل أوراق الإجابة إلى الكنترولات الرئيسية إلى جانب توفير البنزين والسولار لسيارات نقل الأسئلة والإجابات وتوفير الخبز والمواد التموينية للمراقبين، إلى جانب توفير طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لمواجهة الحالات المرضية الطارئة وتأمين اللجان من الخارج تأمينا كاملا مع توفير محولات كهربائية متنقلة لمواجهة انقطاع التيار الكهربى.

وحذر "فكرى" من استخدام الهواتف المحمولة داخل اللجان كما حذر من الغش نهائيا مؤكدا على معاقبة الطلاب الذين يثبت قيامهم بالغش بحرمانهم من الامتحانات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة