خالد صلاح

راتب محمد صلاح يصل إلى 25 مليون جنيه فى الموسم الجديد

الأربعاء، 24 يونيو 2015 10:15 ص
راتب محمد صلاح يصل إلى 25 مليون جنيه فى الموسم الجديد محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن راتب الدولى محمد صلاح سيرتفع بما يعادل 10 ملايين جنيه مصرى فى الموسم الجديد، سواء استمر مع فيورنتينا أو انتقل إلى أى فريق آخر.

أشار موقع "كالتشيو ميركاتو"، إلى أن راتب صلاح لن يقل عن 3 ملايين يورو فى الموسم الجديد أى ما يعادل 25 مليون جنيه مصرى، بزيادة قدرها 1.2 مليون يورو عن راتبه مع تشيلسى فى الموسم الماضى، والذى وصل إلى 1.8 مليون يورو أى ما يعادل 15.5 مليون جنيه مصرى.

يذكر أن محمد صلاح المرتبط بعقد مع تشيلسى حتى صيف 2019، وينال اهتمام أندية فيورنتينا وروما وميلان وإنتر ويوفنتوس وفولفسبورج وأتليتيكو مدريد وتوتنهام وريال بيتيس.

اقترب الفرعون من الانتقال إلى إنتر ميلان بعدما وافق اللاعب على الانتقال للأفاعى بدءًا من الصيف الجارى، ورفضه فكرة الاستمرار مع الفيولا فى الموسم الجديد، على الرغم من غياب إنتر عن بطولتى أوروبا فى العام المقبل.

ومن المقرر أن يعقد وكيل محمد صلاح جلسة خلال ساعات مع مسئولى فيورنتينا الإيطالى، لمناقشة استمراره مع الفريق فى الموسم الجديد، لكن الصحافة الإيطالية كشفت أن وكيل الفرعون سيتغيب عن الجلسة لعدم رغبة موكله فى الاستمرار فى فلورنسا الموسم المقبل.

وسيكون صلاح أحد أهم دعائم إنتر الجديد الذى يسعى إلى تكوينه إيريك توهير مالك النادى، بعدما تعاقد مع كل من جواو ميراندا من أتليتيكو مدريد الإسبانى وكونوجبيا من موناكو الفرنسى.



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة