خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رويترز: القبض على أحمد منصور يحرج ألمانيا

الإثنين، 22 يونيو 2015 11:01 ص
رويترز: القبض على أحمد منصور يحرج ألمانيا المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وكالة "رويترز" الإخبارية إن اعتقال أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة فى برلين بطلب من مصر، يمكن أن يحرج ألمانيا.

وأشارت الوكالة إلى أن منصور -الذى قال إنه يتوقع أن يواجه قاضيا قريبا سيقرر ما إذا كان سيقوم بترحيله إلى مصر- تم القبض عليه فى مطار برلين يوم السبت، وهو أحدث صحفيى الجزيرة الذين يتم ملاحقتهم من قبل السلطات المصرية.

ونقلت رويترز تصريحات منصور لقناة الجزيرة والتى قال فيها إن السلطات الألمانية أخبرته أنهم يتعاملون مع قضية جنائية دولية، وأن قاضيا سيقرر ما إذا كان ينبغى ترحيله لمصر. وكان منصور، الذى يحمل الجنسية البريطانية أيضا، قد حكم عليه بالسجن 15 عاما غيابيا العام الماضى فى قضية تعذيب محام فى ميدان التحرير عام 2011.

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية السفير بدر عبد العاطى، إن القاهرة تقوم بالتنسيق مع السلطات الألمانية، وأضاف فى تصريحات لرويترز إن منصور متهم فى جريمة وصدر حكم ضده، لذلك بالطبع طالبنا بإعادته.

وصرح نيلس أنين، متحدث باسم شئون السياسة الخارجية لحزب الديمقراطيين الاجتماعيين فى البرلمان الألمانى لمجلة دير شبيجل الألمانية، تعليقا على هذه القضية قائلا: إن القبض على منصور أثار عدة تساؤلات يجب توضيحها فى أقرب وقت.

اليوم السابع -6 -2015


موضوعات متعلقة..



- رابطة الصحفيين الألمان تطالب بتوضيح سبب توقيف أحمد منصور


- بعد توقيف أحمد منصور بمطار برلين.. 4 مذيعين على منصات الإخوان فى انتظار "الكلابش".. معتز مطر ملاحق بالعديد من الدعاوى.. وأيمن عزام يثير الفتنة وينشر أخبارا كاذبة.. ومحمد ناصر حرض على قتل ضباط الشرطة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

انها مصر يااحمد وهى امك فكم اهنتها وحرضت على خرابها

عدد الردود 0

بواسطة:

متامل

مصر تكسب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة