خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السلطات الألمانية تفرج عن أحمد منصور بعد توقيفه ليومين.. ائتلاف إخوانى فى الخارج ينظم مظاهرات احتفاءً بالإفراج عن مذيع "الجزيرة".. والجماعة استعانت بمنظمة حقوقية دولية للضغط ومخاطبة برلين

الإثنين، 22 يونيو 2015 04:46 م
السلطات الألمانية تفرج عن أحمد منصور بعد توقيفه ليومين.. ائتلاف إخوانى فى الخارج ينظم مظاهرات احتفاءً بالإفراج عن مذيع "الجزيرة".. والجماعة استعانت بمنظمة حقوقية دولية للضغط ومخاطبة برلين الإعلامى أحمد منصور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامى أحمد منصور، إطلاق السلطات الألمانية سراح المذيع بقناة "الجزيرة" المحسوب على جماعة الإخوان.

فيما أعلنت دوائر قضائية فى العاصمة الألمانية برلين، أن القضاء الألمانى قرر اليوم الاثنين إطلاق سراح مذيع الجزيرة أحمد منصور وعدم تسليمه إلى السلطات المصرية، بعد أن كان أحمد منصور موقوفا لدى السلطات الألمانية منذ أول أمس السبت بناء على مذكرة توقيف مصرية.

ائتلاف إخوانى فى الخارج يعلن تنظيم مظاهرات احتفاءً بالإفراج عن منصور


وأعلن ائتلاف دولى تابع للإخوان يدعى "الائتلاف العالمى للمصريين فى الخارج" تنظيم مظاهرات احتفاءً بقرار الافراج عن أحمد منصور، زاعمين أن الضغوط التى مارسوها كانت هى السبب فى الإفراج عن الإعلامى.

وكان تحالف دعم الإخوان بتركيا قد أصدر بيانا اليوم، أدان فيه احتجاز الإعلامى المحسوب على الجماعة فى ألمانيا قائلا: "هذه الواقعة تُعَد رسالة سلبية من الحكومة الألمانية، وتخالف القيم والمبادئ التى يقوم عليها المجتمع الألمانى، ولا يجوز إطلاقاً التذرع بأسباب قانونية لاحتجاز أحمد منصور، سواء كانت تلك الأسباب محلية أو دولية"، زاعمًا أن مهام الإنتربول الدولى انحرفت، مطالبًا السلطات الألمانية بسرعة الإفراج عن أحمد منصور.

وقبل الافراج عنه بساعات خاطبت منظمة هيومن رايتس مونيتور، المقربة من جماعة الإخوان، الإنتربول الدولى بخصوص توقيف أحمد منصور، وطالبت بضرورة إطلاق سراحه وعدم تسليمه إلى السلطات المصرية.

خبير دولى: الإفراج عنه متوقع بعد تحركات تركيا وقطر


فيما قال الدكتور سعيد اللاوندى، الخبير بالشئون الدولية، إن إطلاق ألمانيا سراح أحمد منصور كان أمرا متوقعا خصوصا بعد التحركات التركية والقطرية وتكليف محامين للدفاع عن منصور، مشيرا إلى أنه يكفى توقيف السلطات الالمانية له فهو يعد تهديدا لقيادات الإخوان.

وتوقع اللاوندى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن يزداد هجوم قناة "الجزيرة" على مصر عقب واقعة القبض على منصور بناءً على مذكرة التوقيف المصرية، موضّحًا أن هذه الواقعة ستمثل مصدر تهديد لقيادات الجماعة.


موضوعات متعلقة :


محامى أحمد منصور: السلطات الألمانية رفضت الإفراج عنه بكفالة


الحملة الشعبية لإدراج الإخوان تنظيما إرهابيا توثق تحريض أحمد منصور على العنف


بعد توقيف أحمد منصور بمطار برلين.. 4 مذيعين على منصات الإخوان فى انتظار "الكلابش".. معتز مطر ملاحق بالعديد من الدعاوى.. وأيمن عزام يثير الفتنة وينشر أخبارا كاذبة.. ومحمد ناصر حرض على قتل ضباط الشرطة


رابطة الصحفيين الألمان تطالب بتوضيح سبب توقيف أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي العجرودي

الانتربول الدولي

عدد الردود 0

بواسطة:

حميد

المهم مصر حققت المطلوب

عدد الردود 0

بواسطة:

عايزة افهم

عايزة افهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوىىىىىىىىىىىىىىىىى

قل لى ماذا قلت ** أقل لك كيف خرجت ***** بيع يا صبرى

الرجل اثبت ولائه واخلاصه للغرب وقال ما عنده

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

يجب أن نتعلم من هذا الموقف جيدا كيف ندير مثل هذه المسائل ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

وطبعا مصر هتبلعها ، كما فعلت مع حماس وقطر !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

يجب أن نتعلم من هذا الموقف جيدا كيف ندير مثل هذه المسائل ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد عربي

يحيا العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

كفايه الخضه

مفيش واحد منهم هيفكر يطلع من تركيا أو قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

كنا متوقعين ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة