خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإخوانى أحمد منصور يتطاول على الرئيس وقضاء مصر عقب إطلاق سراحه ببرلين

الإثنين، 22 يونيو 2015 06:20 م
الإخوانى أحمد منصور يتطاول على الرئيس وقضاء مصر عقب إطلاق سراحه ببرلين احمد منصور مذيع الجزيرة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردد الإعلامى الإخوانى أحمد منصور، عقب إطلاق السلطات الألمانية سراحه بعد احتجازه يومين ببرلين بناء على مذكرة توقيف مصرية، هتافات مناهضة للرئيس السيسى والقوات المسلحة والقضاء المصرى.

وقال منصور عقب مغادرته مقر احتجازه "أشكر فريق الدفاع الذين قضوا وقتا طويلا معى، وأشكر كل من وقف معى فى هذه المحنة"، فيما هتف متطاولا على القضاء المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى.


موضوعات متعلقة..


- مظهر شاهين بعد الإفراج عن أحمد منصور: الإرهاب انتصر على القانون فى ألمانيا


- أردوغان يهاجم مصر بسبب أحمد منصور.. الرئيس التركى يدافع عن مذيع الجزيرة الإخوانى ويزعم مصر تقدمت بطلبية 8.5 مليارات يورو إلى ألمانيا.. ويهاجم الدول الأوروبية: لابد من التخلى عن سياسة الكيل بمكيالين


- السلطات الألمانية تفرج عن أحمد منصور بعد توقيفه ليومين.. ائتلاف إخوانى فى الخارج ينظم مظاهرات احتفاءً بالإفراج عن مذيع "الجزيرة".. والجماعة استعانت بمنظمة حقوقية دولية للضغط ومخاطبة برلين


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ادى

مين البتاع ده

ستحىى مطارد مشردا فى الارض حتى تنفق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

بصراحة ليية حق

عدد الردود 0

بواسطة:

سالى

اخوانى خروف

الكلاب تعوى والقافلة تسير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

لاعزاء للاخوان الغلابة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

للأسف هذا هو الوزن الحقيقي لمصر - لم تستطع أن تدافع عن الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

سامر

من حقه يشتم ويزغرد

عدد الردود 0

بواسطة:

سالى

اخوانى إرهابى

الكلاب تعوى والقافلة تسير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

اطلاق سراح مهزوم بعد الفزع والرعب والاستجداء والبكاء والعويل

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

المثل بيقول :

مسيرك يا ملوخية تيجى تحد المخرطة.

عدد الردود 0

بواسطة:

alaaam

ابن المخابرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة