خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير النقل يكشف مفاجأة: المواطنون يطالبون بزيادة أسعار تذاكر المترو من جنيه إلى 3 جنيهات.. وندرس تطبيق زيادة موحدة بعد تحسين الخدمة.. ويؤكد: نظام تقسيم الخطوط لمحطات هو الأكثر عدالة

السبت، 20 يونيو 2015 03:32 م
وزير النقل يكشف مفاجأة: المواطنون يطالبون بزيادة أسعار تذاكر المترو من جنيه إلى 3 جنيهات.. وندرس تطبيق زيادة موحدة بعد تحسين الخدمة.. ويؤكد: نظام تقسيم الخطوط لمحطات هو الأكثر عدالة المهندس هانى ضاحى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، عن مفاجأة، مؤكدا أن الركاب يطالبونه بزيادة أسعار تذاكر المترو، قائلا: "خلال زيارتى الأخيرة للمترو سألت بعض الركاب أيه رأيكم فى سعر تذكرة المترو؟.. وردوا بالقول إن سعرها لا يتناسب مع سعر أى وسيلة مواصلات فى مصر.. وقالوا لماذا لا تحركوا سعر التذكرة إلى 2 أو 3 جنيه؟".

وأضاف وزير النقل، "خلال زيارتى الأخيرة سألت أحد الركاب يستقل المترو من المرج حتى حلوان يوميا إذا استقلت الميكروباص بدلا من المترو هتصرف كام؟ فأجاب أن تكلفة انتقاله بالميكروباص من المرج إلى حلوان لا تقل عن 7 جنيهات، فضلا عن أن الانتقال بالمترو أفضل وأكثر راحة ويوفر فى الوقف فى الانتقال.. وطالبنى بتحريك سعر تذاكرة المترو".

وأضاف وزير النقل، "الركاب يطالبون بزيادة سعر تذكرة المترو، خاصة أن الخدمة بخطوط المترو تحسنت بشكل كبير.. وبدأنا استبدال القطارات العاملة بالخطين الأول الثانى بأخرى مكيفة.. ونهاية الأسبوع الماضى شغلنا قطار مكيف بالخط الأول وخلال أسبوع سنشغل قطار ثان.. يوجد 20 قطارا مكيفا جديدا ستدخل الخدمة بالخط الأول خلال العام الجارى.. ويوجد 4 قطارات مكيفة دخلت الخدمة بالخط الثانى منذ أسابيع وسنتعاقد على 13 قطار مكيفين أخرى لهذا الخط".

وزير النقل: الوزارة تدرس تنفيذ مطالب الركاب


وأكد وزير النقل أن الوزارة تدرس تنفيذ مطالب الركاب وتطبيق زيادة موحدة على سعر التذكرة بما يرفع حصيلة الإيردادات التى يتم توجيهها لأعمال الصيانة وتكاليف التشغيل، لافتا إلى أن الوزارة تدرس تطبيق الزيادة الموحدة لحين تغيير بوابات الدخول الإلكترونية بالكامل، حيث سيتم حينها تطبيق نظام تقسم الخطوط إلى محطات، وسيكون لكل مجموعة محطات سعر محدد.

وزير النقل: نظام تقسيم الخطوط إلى محطات هو الأكثر عدالة


وأوضح وزير النقل أن نظام تقسيم الخطوط إلى محطات هو الأكثر عدالة لكن بوابات الدخول الحالية لا تسمح بتطبيق هذا النظام، بسبب تعذر تحديث بوابات الدخول القديمة المتواجدة بالخطين الأول والثانى منذ بدايات تشغيلهما، مشيرا إلى أنه جارى تركيب 750 بوابات إلكترونية جديدة تعمل بالكارت الذكى الخطين الاول والثانى لتحل مكان البوابات القديمة، وبعد انتهاء تركيب هذه البوابات الجديدة سيتم تطبيق نظام المحطات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الفيلسوف

لاتعليق

الشعب المطحون يطالب بزيادة الاسعار (ربنا يسامحك)

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر سمير

المواطنون يطالبون برفع قيمة تذكرة المترو الى 3 جنيهات

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد المهندس

على يدي

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

رجع وزير النقل والمواصلات .. مهندس البترول ,,, لاستفزاز الشعب مره أخرى !!!..

....

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر عبد السلام

طريقة ذكية جدا لرفع سعر التذاكر

عدد الردود 0

بواسطة:

a

احنا صائمين بلاش

اللهم انى صائم

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

يجب اقاله هذا الوزير فورا ,,, لانه أكبر خطر على رئيسنا السيسى وشعب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed mohamed

اللهم اني صائم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمو زتال

كذب

عدد الردود 0

بواسطة:

د. مواطن

أنا أحد ركاب المترو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة