خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"اللحمة مش فى العيد بس"..متطوعون يستعدون لتوزيع 500 كيلو لحمة للفقراء

الخميس، 07 مايو 2015 04:06 م
"اللحمة مش فى العيد بس"..متطوعون يستعدون لتوزيع 500 كيلو لحمة للفقراء الشباب المتطوع
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "اللحمة مش فى العيد بس".. يستعد متطوعو نشاط القوافل الداخلية بجمعية رسالة للأعمال الخيرية، لتوزيع 500 كيلو من اللحوم على الأسر الفقيرة فى المناطق العشوائية بالقاهرة والجيزة، على مدار شهر مايو الجارى.

أسماء سيد، المسئول الإعلامى لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، قالت، لـ"اليوم السابع"، إن هذه القافلة تأتى فى إطار أنشطة القوافل الداخلية التى ترسلها الجمعية لتقديم المساعدات للأسر المحتاجة والتى تم استكشاف حالتها.

وأوضحت أن هناك العديد من الأسر لا تذوق طعم اللحوم ويفرحون بمثل هذه المساعدات، وهو ما جعل جمعية رسالة تقدم لهم 500 كيلو لحم خلال شهر مايو، بجانب المساعدات العينية.

وأشارت إلى أن الجمعية نظمت على مدار شهر إبريل قافلة قدمت فيها المساعدات لـ1500 أسرة فقيرة بميزانية تصل إلى 500 ألف جنيه وبمشاركة 850 متطوعا.

وأوضحت أن القافلة أيضاً قامت بتوصيل 10 وصلات للمياه ومحطة مياه، وصيانة 40 سقفا، علاوة على 500 جهاز كهربائى من بوتاجازات وغسالات وثلاجات مع توزيع 300 من الأسرّة والمراتب.

يذكر أن نشاط القوافل الداخلية بجمعية رسالة يقدم المساعدات للأسر الفقيرة داخل القاهرة الكبرى (القاهرة، الجيزة، أكتوبر، حلوان، القليوبية)، حيث يتم إدخال وصلات المياه وبناء الأسقف وتوزيع المساعدات العينية والغذائية والقوافل الطبية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة