خالد صلاح

10 ألعاب فيديو مناسبة للمتزوجين.. حاربوا الزومبى وتذوقوا الإثارة مع "ليفت فور ديد" واستمتعوا بحل الألغاز المعقدة لـ"بووم بلوكس".. وساندوا بعضكم فى "سوبر ماريو".. واستعيدوا لياقتكم بـ"دانس سنترال"

الأربعاء، 06 مايو 2015 09:28 م
10 ألعاب فيديو مناسبة للمتزوجين.. حاربوا الزومبى وتذوقوا الإثارة مع "ليفت فور ديد" واستمتعوا بحل الألغاز المعقدة لـ"بووم بلوكس".. وساندوا بعضكم فى "سوبر ماريو".. واستعيدوا لياقتكم بـ"دانس سنترال" ألعاب الفيديو مفيدة للمتزوجين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألعاب الفيديو مفيدة للمتزوجين حيث تجعلهما يتشاركان وقتًا ممتعًا، وتعلمهما اللعب فى فريق وتعزز الروابط بينهما كما توفر الكثير من النقود للزوجين. إذا وجدت الفكرة مقنعة، فأنت بالطبع تفكر الآن فى الألعاب التى يمكن أن تمارساها، لذا إليك هذه القائمة بـ 10 ألعاب فيديو ممتعة للعب مع الشريك، فيها لا تتنافسان أمام بعضكما بل تشتركان معًا فى اللعب ضمن فريق ويمكنك إضافة أى لعبة تمارسها مع شريكك فى التعليقات..
Mario Kart Wii -اليوم السابع -5 -2015
Mario Kart Wii

لعبة قديمة وتعتبر من كلاسيكات الألعاب المستخدمة بين المجموعات، فاللعبة لا تسمح لمستخدم ما أن يتقدم كثيراً على منافسه، وهى لعبة سهلة التعلم والممارسة وتصلح كثيراً للمبتدئين والهواة.
Dance Central 2 -اليوم السابع -5 -2015
Dance Central 2

هذه اللعبة الرائعة التى تتطلب من اللاعبين التفاعل مع اللعبة بتحريك الجسد، ستمنحكما وقتًا رائعًا من المرح والحيوية والطاقة كذلك، وهى تعد واحدة من ألعاب استعادة اللياقة وخسارة الوزن.
Left 4 Dead 2   -اليوم السابع -5 -2015
Left 4 Dead 2

فى نظر محبى الألعاب سواء من الهواة أو المحترفين لا شىء أكثر رومانسية من الصراخ معاً أثناء العدو من بعض "الزومبى"، قد يواجه المبتدئون بعض الصعوبات بالنسبة للتحكم والتوجيه فى الدباية لكن محاربة "الزومبى" كانت دايماً وستظل وسيلة ممتعة لتقضية الوقت.
Boom Blox & Boom Blox Bash Party A -اليوم السابع -5 -2015
Boom Blox & Boom Blox Bash Party A

على الرغم من أنه مطور هذه اللعبة هو "ستيفن سبيلبيرج" إلا إنك لن تجد بها قصة درامية مميزة، وإنما هى مجموعة من الألغاز بمستويات صعوبة متعددة (اعتبرها مزيج من جينجا وآنجيرى بيردز) ولا شك أنها ستكون مسلية جداً عند حلها كزوجين.
Little Big Planet 2 -اليوم السابع -5 -2015
Little Big Planet 2

هنا ستتذوق القليل من السحر الرقمى فى لعبة little big planet، تسمح لكم هذه اللعبة ببناء عالمكم الخاص بالكامل بكافة تفاصيله، لا شك أن بانتظارك الكثير من الوقت الرائع.
 Super Mario Bros Wii  -اليوم السابع -5 -2015
Super Mario Bros Wii

فى الإصدار الجديد من اللعبة الشهيرة يمكنك تحديد طريقة اللعبة سواء كانت تنافسية كخصمين أو اللعب معاً كفريق، فإما أن تقابل "ماريو" كمنافس، وإما أن تتلقفه بيد العون فالأمر يرجع لك.
Scott Pilgrim vs The World -اليوم السابع -5 -2015
Scott Pilgrim vs The World

لعبة نموذجية لمحبى التسلية مع قليل من حس الفكاهة والدعابة، فهى مليئة بمواقف وعناصر مضحكة ومسلية.
Marvel Ultimate Alliance 2 -اليوم السابع -5 -2015
Marvel Ultimate Alliance 2

إن كان فاتكم مشاهدة أحد أبطال عالم "مارفل" فى أحد الأفلام أو ببساطة لم تحصلوا على كفايتكم من بطلكم المفضل، يمكنك الآن اختيار بطلك الخاص وخوض مغامراتك الخاصه معه.
Super Mario Galaxy 2 -اليوم السابع -5 -2015
Super Mario Galaxy 2

فى هذه اللعبة سيكون أحدكم هو شخصية "ماريو" بينما يقوم الآخر بدور "الداعم"، حيث يمكنك أن تساعد "ماريو" على القيام بقفزات أعلى أو التصويب على النجوم. وهى لعبة مسلية تخلو من الضغوط الملازمة لبعض الألعاب الآخرى ويمكنكم ممارستها بكل سهولة واستمتاع.
Kinect Sports -اليوم السابع -5 -2015
Kinect Sports

أكثر ما يعجبنا ضمن مميزات هذه اللعبة أنها تأتى كباقة كاملة من الألعاب الرياضية المثيرة التى يمكنك حسب حالتك المزاجية الاختيار بينها، فإن كنت تتمتع بالكثير من الحيوية فلا تفوت فرصة ممارسة الملاكمة أما لو كنت تحب الاسترخاء أكثر لا مانع فلديك "البولينج".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة