خالد صلاح

إحالة أوراق المتهم فى قضية قتل ضابط ورقيب شرطة بقنا إلى المفتى

الإثنين، 04 مايو 2015 10:57 م
إحالة أوراق المتهم فى قضية قتل ضابط ورقيب شرطة بقنا إلى المفتى محكمة / صورة ارشيفية
قنا - هند المغربى
إضافة تعليق
قضت محكمة جنايات نجع حمادى، برئاسة المستشار الدكتور جابر يوسف المراغي، وعضوية المستشارين عبد العزيز محمد فاروق، ومحمد عزت، وأمانة سر محمد عبد العزيز جمعة، وأبو المعارف عبد الشافي، بإحالة أوراق المتهم فى قضية مقتل ضابط ورقيب شرطة بمركز أبوتشت، إلى فضيلة المفتى.

تعود أحداث الواقعة إلى 17 من مارس الماضى، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا بمقتل محمود محمد حنفى، معاون مباحث مركز أبوتشت، وإبراهيم عبد المجيد طايع، رقيب شرطة، أثناء مشاركتهما فى حملة أمنية لضبط متهمين صادرة بشأنهم قرارات ضبط من النيابة العامة بتهمتى السرقة والخطف.

وكان مركز شرطة أبو تشت تلقى بلاغًا من يوسف.ح.ف، يفيد بقيام مجهولين باختطاف ابن عمه، هدرا. ن. أ، وسائقه أيمن. ن.س، والاستيلاء على السيارة التى كانا يستقلانها، وكشفت تحريات المباحث عن تورّط تشكيل عصابى فى الواقعة يضم كلا من: مصطفى قرنى أحمد (29 عامًا) سائق، وحازم.ج.ف، وأحمد.م.غ.

وبعد تحديد مكان وجودهم، وفور وصول القوات لضبطهم، قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوة، ما أسفر عن مقتل معاون المباحث ورقيب الشرطة، قبل أن يلوذ أفراد التشكيل العصابى بالفرار.

تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة فى القضية رقم 15062 لسنة 2014 جنايات أبو تشت، والمقيدة برقم 2353 لسنة 2014 كلى قنا، التى أحالتها لمحكمة الجنايات، وقررت المحكمة اليوم بإحالة أوراق المتهم الأول لفضيلة المفتى وتحديد جلسة الدور الأول من يونيو للنطق بالحكم.



موضوعات متعلقة :


- ضبط 97 مخالفة مرورية و151 مخالفة مرافق فى حملة أمنية بقنا
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة