أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإسرائيلية: وزير إسرائيلى يطالب باعتقال الرجوب برام الله بعد عودته من سويسرا.. فتيات ليل إسرائيليات يتظاهرن ضد التحرش فى القدس المحتلة.. مصادر تؤكد سعى حماس للتوصل لهدنة طويلة مع "تل أبيب"

السبت، 30 مايو 2015 01:10 م
الصحافة الإسرائيلية: وزير إسرائيلى يطالب باعتقال الرجوب برام الله بعد عودته من سويسرا.. فتيات ليل إسرائيليات يتظاهرن ضد التحرش فى القدس المحتلة.. مصادر تؤكد سعى حماس للتوصل لهدنة طويلة مع "تل أبيب" وزير النقل الإسرائيلى يسرائيل كيتس
كتب محمود محيى - هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مصادر تؤكد سعى حماس للتوصل لهدنة طويلة مع إسرائيل


نقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية، اليوم السبت، عن مصادر غربية قولها إن حركة "حماس" تسعى للتوصل لهدنة طويلة الأجل مع إسرائيل، انطلاقا من حساباتها ومصالحها المحلية على مستوى الساحة الفلسطينية.

وفى سياق آخر، قالت المصادر الغربية إن الحرب القادمة مع حزب الله يمكن أن تندلع فى أية لحظة.


فتيات ليل إسرائيليات يتظاهرن ضد التحرش فى القدس



اليوم السابع -5 -2015



تظاهر المئات من فتيات الليل الإسرائيليات مساء أمس الجمعة بمدينة القدس، للمطالبة بعدم التحرش بهن من قبل الجماهير.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن العشرات من فتيات الليل خرجن بدون ارتداء ملابس ثدى، للاعتراض على التحرش بهن، ورفعن لافتات مكتوب عليها أن أجسادهن ليست للاغتصاب.

وأضافت الصحيفة أن المتظاهرات كتبن أيضا فى إحدى اللافتات أن التحرش الجنسى عمل إجرامى، فى حين أن العمل بالدعارة ليس جريمة طالما أنه يتم بمعرفة القانون الإسرائيلى.

وزير إسرائيلى يطالب باعتقال الرجوب برام الله بعد عودته من سويسرا



اليوم السابع -5 -2015


طالب وزير النقل الإسرائيلى "يسرائيل كيتس" باعتقال رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب فور عودته من سويسرا بعدما فشل فى تجميد عضوية إسرائيل فى الفيفا.

وكان الرجوب قد سحب طلبا قدمته السلطة الفلسطينية يطالب بالتصويت لتجميد عضوية إسرائيل فى الفيفا وفى جميع أنشطتها الدولية.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن "كيتس" كتب على صفحته الشخصية على فيس بوك أنه يجب اعتقال الرجوب فى مدينة المقاطعة برام الله بعد فشله فى الفيفا حتى يستطيع اللعب مع أصدقائه.

وأضافت الصحيفة أن التغريدة حازت على إعجاب مئات الإسرائيليين المتابعين لكيتس على فيس بوك، بعد أقل من نصف ساعة فقط من نشرها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة