أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج "سايج" لإدارة علاقات العملاء "سى آر إم" يعزز تفاعل عملاء دبى للتأمين

الأحد، 03 مايو 2015 11:10 م
برنامج "سايج" لإدارة علاقات العملاء "سى آر إم" يعزز تفاعل عملاء دبى للتأمين مدينة دبى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعانت شركة دبى للتأمين "دى آى سى"، أقدم شركة تأمين فى الإمارات العربية المتحدة، بحلول سايج "سى آر إم" لتطوير خدمة العملاء، حيث شهد قسم خدمة العملاء، زيادة فى عدد المكالمات التى يتم استقبالها بنسبة 150%، إضافة إلى زيادة فى الإنتاج وتخفيضاً فى التكاليف.

وأكد ريجى فيرنانديز، المدير الإقليمى لشركة سايج الشرق الأوسط، الشركة الرائدة فى مجال برمجيات ادارة الأعمال فى الإمارات، أن التعاون مع شركة دبى للتأمين أعطى سايج فرصة لتسليط الضوء على المميزات الفريدة فى نموذج المبيعات بالنسبة لبرنامج سايج "سى آر إم".

وأضاف ريجى "إن نموذج المبيعات الخاص بسايج "سى آر إم" قدم لفريق شركة دبى للتأمين امكانية وصول فورى لبيانات العملاء، ما ادى الى زيادة الإنتاجية من خلال أتمتتة الجوانب الرئيسية لدورة مبيعات الشركة".

وأعطى المشروع الذى سينفذ على 3 مراحل، وبدأت أولها فى أكتوبر 2013، أطى شركة دبى للتأمين القدرة على زيادة تجديد تأمين السيارات بنسبة وصلت الى 58% خلال فترة الشهور الستة الأولى من اطلاق البرنامج. وبرنامج سايج "سى آر إم" مكن الشركة من خدمة عدد اكبر من العملاء وفى وقت أسرع اذ تمكنوا من استقبال 50 مكالمة هاتفية اضافية فى اليوم الواحد، مع تخفيض وقت المكالمة حتى 40%، وبشراكة "فوكستيرون" التى تعاونت مع"دى اى ان اس" فى تطبيق البرنامج.

وقال سيف سعيد، مدير خدمة العملاء فى شركة دبى للتأمين: "من خلال تطبيق برنامج سايج سى آر إم تمكنا من ملاحظة المردود الهائل من الاستثمار فى مركز خدمة العملاء، وأصبحنا قادرين على متابعة تجديد تأمين السيارات قبل انتهائه بمدة ثلاثين يوما، بالإضافة الى ذلك اصبحت متابعة طلبات العملاء أسهل واكثر تنظيماً، ما يمكنا من تحضير الحلول والخدمات لتقديم أفضل خدمة لعملائنا".

وأشار سعيد إلى أن حلول "فوكستيرون" لمراكز خدمة العملاء والذى يعمل بتشغيل من سايج "سى آر إم" قدم لعملاء شركة دبى للتأمين قيمة مضافة من حيث الفعالية فى ادارة وقت المكالمات، فضلا عن والسرعة والسهولة فى سياسات البحث فى النظام، مضيفًا: "تمكن عملاؤنا من التشارك بنفس المجموعة من البيانات، الأمر الذى حال دون تضارب وكثرة المعلومات، وتظهر الرسوم البيانية والتقارير نتائج حديثة وامثلة حية على ذلك".

وتُعْتَبَر شركة دبى للتأمين، واحدة من شركات التأمين الدولية، وتقدم لعملائها حلولا تقليدية وغير تقليدية بالنسبة لاحتياجات ادارة المخاطر. وخلال السنوات السبع الماضية عملت الشركة على زيادة حجم رأس المال من 30 مليون درهم إمارتى (8.15 مليون دولار أمريكي) الى اكثر من 330 مليون درهم (90 مليون دولار أمريكي)، لتصبح واحدة من أفضل شركات التأمين فى الإمارات العربية المتحدة فى الأداء ومن حيث الربح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة