أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس أذربيجان يؤكد على أواصر الصداقة التى تربط العلاقات مع مصر

الأربعاء، 27 مايو 2015 10:20 م
رئيس أذربيجان يؤكد على أواصر الصداقة التى تربط العلاقات مع مصر رئيس أذربيجان إلهام علييف
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى رئيس أذربيجان إلهام علييف، اليوم الأربعاء، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والوفد المرافق له الذى يزور العاصمة الأذرية باكو حاليًا، حيث أكد الرئيس علييف أن كلا الشعبين تربطهما أواصر الصداقة وأن هذه الزيارة ستعمل على تحديد اتجاهات جديدة للتعاون بين البلدين.

وذكر بيان وزعته سفارة أذربيجان بالقاهرة اليوم أن علييف شدد على ضرورة العمل على الارتقاء بمستوى علاقات التعاون الثنائية والمتعددة الجوانب بين البلدين، معربًا عن اعتقاده بأن زيارة الوفد المصرى لباكو ستتكلل بالنجاح وستخلق فرصًا طيبة للتعارف بين الجانبين.

وأفاد البيان بأن اللواء فودة نقل تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى له وتقديمه التهنئة بالعيد القومى، وأن التطوير والتنمية اللتين تشهدهما أذربيجان تركا انطباعات إيجايبة للوفد المصرى، مؤكدًا أن أذربيجان تعد بلدًا رائدًا فى المنطقة فى ظل قيادة الرئيس إلهام علييف الذى يعمل على تعزيز الحوار بين الأديان والثقافات فى العالم وتعزيز الاستقرار والأمن فى المنطقة.

كما ثمن خالد فودة استضافة أذربيجان الدورة الأولى للألعاب الأوروبية، مشيرًا إلى أهمية القرار الصادر عن تنظيم ألعاب التضامن الإسلامى هنا عام 2017.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة